تريند

الصداقة القوية بين حكيمي ومبابي تخطف أنظار العالم

خطفت الصداقة القوية بين النجم  “وكيليان مبابي” هداف المنتخب الفرنسي، والمدافع المغربي “أشرف حكيمي” أنظار العالم برمته، حتى أن رئيس فرنسا “ماكرون” أشاده بها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

ومنذ انضمام  الشاب المغربي “حكيمي” إلى صفوف نادي “باريس سان جرمان” الموسم قبل الماضي بات اللاعبان صديقين، تربطهما علاقة قوية.

وما زاد من هذه الصداقة في الإثارة -أيضًا- ورفع من قيمة المنافسة بينهما، هو أن المدافع حكيمي كُلّف بمراقبة مبابي خلال المواجهة التي انتهت بفوز فرنسا (2-0)؛ لأنه يلعب في مركز المدافع الأيمن، في حين يشغل مبابي مركز الجناح الأيسر.

وكان  نجم  المنتخب الفرنسي، “مبابي” قد خطف الأنظار قبل يوم واحد من مباراة المغرب وإسبانيا ضمن الدور الثاني من البطولة، عندما استغل يوم الراحة الذي منحه له مدربه، ليزور صديقه في فندق إقامة منتخب المغرب، وتقديم الدعم له قبل المواجهة.

وأشاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي بالصداقة القوية، بين النجمين العالميين.

وكان “حكيمي” قد خطف الأنظار برقصة البطريق، بعدما سجل ركلة الحسم، وهي نفس الرقصة التي قام بها رفقة زميله الإسباني سيرخيو راموس في إحدى مباريات باريس سان جرمان هذا الموسم.

وأكد أشرف حكيمي، وزميله مبابي، مهاجم فرنسا، عمق علاقتهما والصداقة التي تربطهما ى  وقبل مباراة الفريقين في كأس العالم، قبل أن يقوما بتبديل قمصانهما.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى