حوادث

الطفل المدلل لوالدته.. لم يسلم أحد من لسانه ويعترف بالاستحواذ على أملاك أبيه

في أول إطلالة له بعد وفاة والده.. أنس أبو قوس يشن هجوماً جديداً

اعترف نجل صباح فخري، أنس أبو قوس، الطفل المدلل لوالدته، بالاستحواز على أملاك والده، عبر وكالة عامة، مشيراً بقوله: “إلي ألو عندي شي يروح عالمحاكم” في إشارة إلى أخوته من زوجة أبيه، بعد طرح المذيع سؤلاً لـ”أنس” حول تشكيك أخوته بالوكالة العامة من أبيه التي يمتلكها.

اعتذر الفنان “أنس صباح فخري” من الجمهور عن الكلام النابي الذي أطلقه خلال المقابلة التي أجراها مع الإعلامية “رابعة الزيات” على قناة لنا.

إلا أنه وخلال لقاء على قناة صوت بيروت رفض الاعتذار من الفنانين الذين وجه إليهم تلك الكلمات لإصراره بأنه لم يسئ إليهم وطلب منهم اللجوء إلى المحاكم إن أرادوا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ولم يكتف أنس بذلك بل عاود الهجوم على شادي جميل مطالبا بوضعه تحت اختبار لجنة لمعرفة مدى إلمامه بالموسيقى مشيرا أنه لايستمع للأخير ولاتهمه آراؤه وأضاف أنه يقلد والده وهذا يكفي.

كما هاجم أنس المطرب محمد خيري مجددا وأكد أنه من صنعه نافيا أن يكون من “كتيبة التقارير” هو ووالدته وأن يكون هو السبب وراء إلغاء حفلاته وعزا اختيار الإمارات لخيري بقوله “لأني شاغل عليه منيح” .

واعتبر أنس فخري أن اسم والده الراحل “صباح فخري” هو نعمة بالنسبة له.
وأوضح أنه صريح لدرجة الفظاظة والفجاجة وأن هناك الكثيرين في الوسط الفني ممن هم بوجهين.

وفي تصريح مثير للجدل حول أملاك الراحل أكد أنس أن والده وفق قوله ” عمل وكالة عامة ألي في كل ما يملك” وأن المنزل ملك لوالدته منذ السبعينات ولم يقم بإجبار والده على التوقيع أو البصم خلال فترة مرضه.

يشار أن أنس وهو ابن صباح فخري اشتهر بإثارته للجدل من خلال تصريحاته على وسائل الإعلام، واتهمه البعض باستغلال والده لتحقيق الشهرة في الأوساط الفنية.

كما ظهر في العديد من المناسبات وهو يهاجم المطربين الحلبيين، ويعتبر نفسه أفضل منهم على الصعيد الفني، ويظهر من خلال كلامه أن «الموشحات تخرج من قفاه، والقدود تكاد تغنيه بدلًا من أن يغنيها لشدة ارتقاء موهبته بالغناء» حسب ما يقول الكاتب نبيل محمد وهو يصف تصريحات أنس.

يذكر أن الفنان والمطرب #صباح فخري توفي، عن عمر ناهز 88 عاما، وجرى تشييعه في دمشق الخميس بمشاركة عشرات الفنانين منهم دريد لحام سلمى المصري كما حضرت منى واصف وغيرها.

وتم بعد ذلك نقل جثمانه إلى مدينة حلب.

https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMI2urQswmrnFAw?ceid=EG:ar&oc=3&hl=ar&gl=EG تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى