ثقافة وفن

الظهور الأول لـ هيا مرعشلي مع زوجها ابن مدينة السويداء

في أول ظهور منذ إعلانها الزواج، شارك الفنانة السورية الشابة “هيا مرعشلي” متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة مع زوجها “يوسف طرابية”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت مصار إعلام مطلعة إن زوج هيا مرعشلي، من مدينة السويداء السورية، وينتمي إلى الطائفة الدرزية.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتجرأ “هيا” بنشر صورتها برفقة زوجها بشكل علني، لاسيما وأنه دخلت القفص الذهبي، في الـ 16 من شهر مارس آذار الماضي 2022.

وتشير الأنباء إلى أن النجمة السورية “هيا” تعيش مع زوجها في دولة “سلطنة عمان” على الرغم من إبقاء حياتها الشخصية بعيداً تماماً عن الأضواء.

يذكر أنه سبق أكدت العديد من المصادر، زواج “هيا” من يوسف، قد تم قبل أشهر، وذلك بعد تسريب المعلومات في شهر مارس، على أن علاقة حب قوية جمعت الثنائي.

المصادر، نفت أن يكون زوج “هيا” ابن رجل أعمال كبير، أو ينتمي إلى عائلة غنية، كما أشيع بين الجمهور في وقت لاحق.

وكانت “ناهد الحلبي” جدة هيا، قد توجهت إلى مدينة “السويداء” لمعرفة عائلة “يوسف” وعقب ذلك جرى الاتفاق على يوم الزفاف، الذي تم بعيداً عن عدسات الإعلام.

وبالفعل في 24 من شهر يونيو 2021، أعلنت الفنانة القديرة “ناهد الحلبي” خطوبة حفيدتها ابنة الفنان “طارق مرعشلي” والفنانة “رندة مرعشلي” بشكل رسمي.

وكشفت “ناهد” عن العريس الذي تقدم لخطوبة “هيا” على أنه ينتمي إلى عائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، مشيرة إلى اسمه “يوسف” دون الكشف عن تفاصيل إضافية.

وتنتمي “هيا” إلى عائلة فنينة كبيرة عرفت بشغفها للمهنة

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى