مجتمع

العائلة العملاقة على مستوى العالم

تمكنت عائلة “تراب” الأمريكية المؤلفة من 5 عمالقة تحقيق رقم قياسي لأطول عائلة في العالم، حيث بلغ معدل طول أفرادها 203.29 سم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ويبلغ طول كل فرد من العائلة: الأم، كريستين: 191.2 سم الأب، سكوت: 202.7 سم الابنة، سافانا: 203.6 سم الابنة الثانية، مولي: 197.26 سم الابن، آدم: 221.71 سم

ورث الأبناء الطول المفرط من والديهم فالوالد يبلغ طول قامته 202.7 سم ، ووالدتهم كريسي والتي تعد الأقصر بين عائلة تراب بطول 191.2 سم.

 أطول عائلة في العالم

ووفق الصفحة الرسمية لموسوعة “غينيس” guinnessworldrecords-com، فقد عبرت كريسي الأم، عن سعادتها لوصول عائلتها لهذه المكانة مشيرة إلى أنها “أقصر شخص في أطول عائلة حول العالم

وكانت سافانا الابنة الكبرى نسبت الفضل في وصول العائلة لهذه المكانة المميزة بسبب أخيها آدم، فهو طويل للغاية، وهو من شجعهم على التواصل مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية، و إجراء الفحوصات والاختبارات.

وبخصوص الإجراءات المتبعة لفتت سافانا أنه تم قياس كل فرد من أفراد الأسرة ثلاث مرات على مدار اليوم ، سواء في وضع الوقوف أو الاستلقاء، ليتم استخدام متوسط هذه القياسات لحساب ارتفاعها، بعد استيفاء كافة معايير التأهل للحصول على مكان في دفتر الأرقام القياسية.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى