علوم تقنية

العالم الهولندي يثير الرعب من جديد وهذه المناطق المهددة بالزلزال القادم

مايزال العالم الهولندي، يثير الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي، من خلال توقعاته بزمن وقوع الزالزل التي تضرب العديد من دول العالم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واشتهر فرانك هوغربيتس، في 6 شباط من الشهر الماضي، بعد تنبؤاته بقوع زلزال مدمر في سوريا وتركيا

ونشر “فرانك”، اليوم الأربعاء، تغريده جديدة بأحدث توقعات الهيئة الجيولوجية التي يتبعها SSGEOS، والتي جاء فيها: “قد تحدث هزة ارتدادية أقوى في أو بالقرب من وسط تركيا في الأيام المقبلة”.

@vanessabelg

#خبر_عاجل #خبر_عاجل_صدق #خبر_يهمك_مع_احمدمطاوع #خبر_عاجل_مع_بسام #aardbevingsgebied #هزه_ارضية #اخبار_حول_العالم🌍 #اخبار_العالم🇺🇸🇷🇺🇸🇦🇦🇪🇨🇳🇬🇧 #اليمن_صنعاء #اوروبا💎 #voorjullie #اوكرانيا_روسيا #اخبار #اخبار_المانيا #حلب_الشهباء_سوريا_تركيا_ #chinadrama #voorjouwpagina #اخبار_حول_العالم #اوروبا_اسبانيا_ايطاليا_المانيا_هولندا

♬ dance(256762) – TimTaj

وغرّد بالقول: “قد يؤدي تقارب هندسة الكواكب الحرجة في حدود 2 و5 مارس إلى حدوث نشاط زلزالي كبير إلى كبير جدًا، وربما حتى زلزال هائل في حوالي 3 و4 مارس و / أو 6 و7 مارس”.

وربط هوغربيتس خلال مقطع الفيديو بين الأنشطة الزلزالية المتوقعة واكتمال القمر.

كما شدد العالم الهولندي على أن أول أسبوع من شهر مارس “سيكون حرجاً”، وكررها عدة مرات خلال الفيديو.

وأشار إلى أن بعض الأنشطة الزلزالية التي يتوقعها قد تتخطى 7.5 إلى أكثر من 8 درجات على مقياس ريختر. وحذر بالأخص من أيام 3 و4 من مارس، مشيراً إلى أن الخطر قد يمتد إلى 6 و7 من الشهر أيضا، مع اكتمال القمر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى