حوادث

العثور على جثة شاب في مدينة الباب بريف حلب وجثة طفل رضيع بريف حماة

عثر أهالي مدينة الباب اليوم الأحد على جثة شاب مقتولاً بالقرب من معمل “حلاوة” على أطراف المدينة الخاضعة تحت شيطرة فصائل الجيش السوري الحر.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت مصادر محلية، إن الشرطة العسكرية في مدينة الباب فتحت تحقيقاً لمعرفة أسباب ودوافع تلك الجريمة الشنيعة، فيما لم تكشف الجهات عن اسم الضحية.

وقتل شاب وإصابة آخرين بجراح في مدينة مارع بريف حلب الشمالي، يوم أمس نتيجة اشتباكات بالأسلحة الرشاشة، بين مجموعة مسلحة من آل الخطيب المنضوين ضمن صفوف فصيل لواء الوقاص فيما بينهم بالقرب من سوق الجمعة في وسط مدينة مارع بريف حلب الشمالي.

وفي سياق آخر، وقعت جريمة ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة النظام، حيث عُثر على جثة تعود لطفل رضيع مرمي ضمن خزان مياه في قرية كفراع بريف حماة

وتشير التقارير الوارد حول وقوع الجريمة، فإن لص دخل إلى أحد المنازل ضمن قرية كفراع وقام بضرب امرأة على رأسها ، ليقوم بعد ذلك بأخذ طفلها الرضيع البالغ من العمر 6 أشهر ويرميه داخل خزان مياه، مما أدى إلى وفاة الطفل.

وتعد هذه الجريمة هي الرابعة التي وثقها المرصد السوري لحقوق الإنسان، منذ مطلع العام 2022 بعضها ناجم عن عنف أسري ودوافع السرقة وأخرى ماتزال أسبابها ودوافعها مجهولة.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى