مجتمع

العثور على جثة “طفل وادي الحاير” المفقود منذ 11 يوماً

تمكنت فرق الدفاع المدني في العاصمة السعودية الرياض،اليوم الأحد، من العثور على جثة الطفل فراس المفقود منذ حوالي 11 يوما، بعد سقوطه في مجرى وادي الحاير خلال خروجه للتنزه مع عائلته .

وأفادت قناة ”الإخبارية“ السعودية، أنه عصر اليوم الأحد، وجدت جثة الطفل، بعد بذل جهود مكثفة من قبل فرق الدفاع المدني منذ الإبلاغ عن فقدان الطفل، في الوادي الذي تحاوطه حشائش كثيفة من كافة جوانبه.

وأضاف مراسل قناة الإخبارية، إنه تواصل مع فرق الدفاع المدني للتأكد إن كانت مواصفات الجثة مماثلة لمواصفات الطفل، فأكدوا له أن المواصفات مطابقة بنسبة 90٪ لمواصفات الطفل، وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات الروتينية من استدعاء الطبيب وتشريح الجثة للتأكد من أنها جثة الطفل“، مشيراً أنه ”بحسب الدفاع المدني، فإن الجثة هي جثة الطفل، وسيتم تأكيد ذلك في الساعات القادمة“.

اقرأ: أعظم هدية.. أب يبيع منزله لشراء ذراعين لأبنه

وباشرت فرق الدفاع المدني بمعداتها الكاملة، بالبحث عن الطفل منذ الإعلان عن فقدانه، وذلك عبر مساعدة الغواصين وفرق الكلاب البوليسية، وعدد من الفرق التطوعية وفرق من الهلال الأحمر وطائرات من دون طيار.

اقرأ المزيد: واقعة غير مسبوقة لوحة “موناليزا” المزوّرة تباع بملايين الدولارات

يشار أن والد الطفل حاول إنقاذه عند سقوطه خلال تنزه العائلة في مجرى الوادي، إلا أنه لم يستطع ذلك بسبب قوة المجرى المائي وكثافة الأشجار المحيطة.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى