ثقافة وفن

الفنانة المصرية منة فضالي تكشف سرًا صادمًا

بعد انفصال الفنانة المصرية منة فضالي، من زوجها الملحن “محمد ضياء”، الذي انفصلت عنه بعد 7 أشهر على ارتباطهما، كشفت سراً صادماً لم تتحدث عنه من قبل.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت “فضالي” خلال برنامج  “صدى الملاعب”: “هناك سر لم أعلن عنه من قبل وللمرة الأولى أبوح به، وهو أنني كنت حاملا أثناء زواجي، ومع الخلافات قررت أن أجهض نفسي في الأشهر الثلاثة الأولى حتى لا يكون هناك أي اتصال بيني وبين والد.

تجدر الإشارة إلى أن فضالي كانت متزوجة من الملحن المصري محمد ضياء سرًا عام 2008، لكنهما انفصلا بـعد 7 أشهر.

ومن خلال حديثها للإعلام ادعت الفنانة المصرية، أنها تعرضت للضرب والاعتداء على يده، كما كان يعترض على مهنتها كممثلة، ويمنعها من الظهور والخروج وارتداء ملابس معينة.

منة فضالي

لكن زوجها السابق نسف جميع أقوالها وخرج عن صمته، مؤكدا عدم ضربها: بالقول: “أقسم بالله عمري ما ضربتها ولا مرة، عشان أقسمت مرة زقيتها زقة كنت عايز أعدي، وقلتلها إبعدي كده”.

اقرأ المزيد: شاب يرفع لافتةً في رمضان يطلب الدعاء له بالزواج

وحول الانفصال أكد سابقاً “ضياء”  “لما تكتمل شروط العرفي كلها أعتقد يبقى حلال، بما فيهم الإشهار والولي ده حصل بعقد وإتعمل له صحة توقيع في محكمة بس مكنتش عايز أعلن الموضوع”.

وتابع حينها: “أنا عملت ده عشان الزواج المؤقت اسمه زواج متعة، عملته كأنه خطوبة، حتى لو لمسة إيد يبقى حلال، مؤقتا لغاية ما أدخل مرحلة الزواج الرسمي”.

وبدت الصدمة واضحة على مقدم البرنامج الإعلامي مصطفى الآغا، الذي لم يعلق على الموضوع، بينما ظهرت ملامح التأثر على زميلتها مي كساب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى