ثقافة وفن

الفنانة كندة علوش تكشف التجربة الصعبة التي عاشتها مع ولادة طفلها

تحدثت الفنانة السورية “كندة علوش” عن تجربتها الصعبة التي عاشتها مع ولادة طفلها الثاني، من زوجها عمرو يوسف، الذي ولدته قبل موعده بثلاثة أشهر.

نشرت الفنانة “كندة علوش” على حسابها الشخصي عبر إنستغرام صورة لها وهي تحمل طفل صغير الثاني لتكشف للجمهور الكواليس الصعبة التي عاشتها هي وأسرتها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

كتبت في تدوينه على الانستغرام: “الحمد لله رب العالمين رزقنا بـ كريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريبا في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير”.

زوج - كندة علوش

اقرأ المزيد: كندة علوش تعود إلى جمهورها بعد غيابها عن السينما بالشراكة مع سامر المصري

وأضاف: “كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام”.

اقرأ المزيد: مذيعة سورية مشهورة تظهر فجأة كلاجئة في إيرلندا وتبرر هروبها من النظام السوري

كما توجهت بالشكر إلى عدد من الأطباء الذين تعاملوا معهم مثل الأهل، وكان لديهم اهتمام وحرص شديد من أجل متابعة حالة الطفل الجديد.

وكانت الفنانة السورية كندة علوش، سبق وأن أعربت عن سعادتها بمشاركة فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “نزوح” خلال فعاليات مهرجان ڤينيسا السينمائي الدولي.

وفيلم “نزوح” بطولة كندة علوش ويشارك ضمن قائمة “Horizons Extra” في مهرجان فينيسيا هذا العام، حيث ينافس مع 8 من الأعمال الأخرى التي تمثل العديد من الدول منها فيلم المخرج العراقي أحمد دراجي “الحدائق المعلقة”.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى