ثقافة وفن

الفنانة نيللي كريم تنشر شتيمه من أحد متابعيها

نشرت الفنانة المصرية نيللي كريم، في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تغريدة لأحد متابعيها وهو يوجه لها السباب قائلاً: “منك لله يا شيخة ربنا ياخدك إنتي ورضوى الشربيني في يوم واحد”.

وردت الفنانة على الشتيمة باالقول: “أشكرك جداً رمضان كريم”.

واعتبر المتابعون أن تغريدة كريم، هي نصائح  الإعلامية رضوى الشربيني التي تقدمها للفتيات في مصر، ودرو نيللي كريم في مسلسل “فاتن أمل حربي”، التي تواجه فيه المشكلات الاجتماعية للمطلقات في مصر.

واستقبل معجبو ومعجبات الفنانة نيللي كريم ردها على منتقدها بالإعجاب، لا  سيما وأنها تقدم عملاً درامياً خلال شهر رمضان المبارك يناقش فكرة حضانة الزوجات لأبنائهن بعد الانفصال، كما ينافش مشكلات اجتماعية وأسرية أخرى.

وجاءت التعلقيات مشيدة بدورها في مسلسل فاتن أمل حربي، معتبرين أن سوء سلوك منتقدها يؤكد على أدائها المسلسل بالشكل الأمثل، وكشف العديد من المشكلات التي تعانيها السيدات في مصر.

يذكر أن نيلي كريم ممثلة و عارضة أزياء وراقصة باليه مصرية. ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

 

المصدر: العين الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى