ثقافة وفن

الفنان السوري تيم حسن يتحدث عن إطلالته بالشارب

خطف الفنان “تيم حسن” وزوجته الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني” الأنظار يوم أمس خلال حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards 2022 في السعودية بموسم الرياض.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

كشف الفنان السوري “تيم حسن” عن سر اللوك الجديد “الشوارب” حيث قال أنه يحضر لعمل درامي للعام القادم يتحدث عن ثمانينات القرن الماضي للبيئة الشامية.

وقال “تيم” إن أكثر الأشياء التي يسأل عنها هم “الشوارب” موضحاً أن هذا اللوك الجديد لمسلسل للسنة القادمة، وسيعرض على قناة الإم بي سي، يحاكي لوك الشخصية.

اقرأ المزيد: تيم حسن يعرض مكافأة لمن يساعده في تحصيل أمواله من لبنان

 

وأضاف الفنان السوري، تدور أحداث المسلسل، اسمها مرحلة 195، و1900 تقريباً، يتحدث قليلاً عن المجال الموجود في بلاد الشام.. قصصنا وحكاياتنا.. وعن النسيج الاجتماعي.

ويأمل بطل مسلسل الهيبة أن يكون المسلسل القادم الجديد مشوقاً، منوهاً إلى وجود الكاتب المتميز “عمر أبو سعدة” والاستاذ “سامر رقاوي” وتاج الصباغ ضمن فريق العمل.

 

ورشح “تيم حسن” لنيل جائزة “الممثل المفضل” عن فئة السينما عن فيلم “الهيبة”، لكنّه أكد أنّ حضوره حفل “Joy Awards” يعني له الكثير بعيداً عن فكرة الفوز بالجائزة.

وقد حضر حفل (Joy Awards 2022) كوكبة من نجوم العالم والوطن العربي، وجرى  تكريم عدد كبير من صناع الترفيه بجوائز “الأفضل” لهذا العام.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى