اخبار

الفنان بشار إسماعيل يتعاطف مع أطفال مجزرة الباب

أعبر الفنان السوري “بشار إسماعيل” عن تعاطفه مع الأطفال السوريين، الذي قضوا يوم أمس الجمعة، في المجزرة المأساوية التي راح ضحيتها أكثر من 15 شخصاً وعشرات الجرحى نتيجة استهادفها بالصواريخ.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشر “إسماعيل” في حسابه الشخصي عبر فيسبوك منشور قال فيه: مهما كانت اسباب الصراعات والاقتتال بين الدول وحتى الأشخاص وبعرف الأخلاق والقيم لا بد من تحييد المدنيين بشكل عام والأطفال بشكل خاص والتساؤل المنطقي بحرب الكبار شو ذنب الطفولة ؟؟؟ بحرب الكبار شو ذنب الضحكات الخجولة ؟؟

وأضاف: شكرا للرحابنه على هذا التساؤل العظيم والمنطقي.. مهما تكلمنا فكلامنا يذهب في مهب الريح الله يرحم الأطفال الذين قتلوا دون ذنب فمقتلهم يقطع نياط القلب.

اقرأ المزيد: مجرزة مروعة في مدينة الباب راح ضحيتها أطفال ونساء

ووقعت يوم أمس في مدينة الباب شرقي محافظة مدينة حلب، راح ضحيتها أكثر من 15 شهيداً ونحو 35 جريحاً نتيجة استهداف الصواريخ  سوقاً شعبياً وسط المدينة، من قبل مدفعية النظام السوري، وذلك رداً على مقتل جنوده في غارة تركية.

وعرف الفنان السوري “بشار إسماعيل” بمنشوراته الجرئية، والتي تستهزء بالمسؤولين السوريين وقراراتهم، ويتناول في منشوراته الأوضاع المعيشية السيئة التي يعاني منها غالبية الشعب السوري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى