ثقافة وفن

الفنان حسام تحسين بيك.. مخرج الكندوش مريض نفسياً وغشنا

حسام تحسين بيك.. المخرج دمّر عمل الكندوش

كشف الفنان “حسام تحسين بيك” في لقاء السبب وراء عدم مع إذاعة “فرح أف أم” أسباب عدم وجود اسمه كممثل في شارة مسلسل “الكندوش 2”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشار” تحسين بيك” أن اسمه إضافة إلى اسم الفنان أيمن رضا غير موجودين في الشارة، قائلا: “ينبغي أن تسألوا المخرج، هو مريض نفسياً على ما أعتقد”.

ورأى” تحسين بيك” أنّ المخرج سمير حسين دمّر العمل، ،ولم يكن جديراً بمعالجة العمل بالشكل الصحيح.

وأردف “غشّنا، ولم يقل لنا أنه لا يعرف بالبيئة الشامية، حيث بات الله النص رديئاً جداً، والشخصيات كلها أصبحت مؤذية، وحتّى الشخصيات الخيّرة جعلها سمير مؤذية.

الكندوش

وتحدث تحسين بيك عن حذف المخرج” سمير حسين” للخط الأهم في العمل، وهو خط الموروث، يتناول قصة الموروث سواء الوطني، أو الديني،أو التربوي، وحتّى السلوكي.

لافتا أن هذا الخط يهم عدداً كبيراً من الأسر في العالم العربي، كما تمّ الانتهاء من تسجيله، ويؤديه كل من عاصم سكر وعبد الرحيم الحلبي، إلا أنه حذف بعد تسجيله !، مشيراً أن سبب حذف هذا الخط هو عدم خبرة سمير حسين وتمتعه بالموهبة، وأنّه مبتدئ حسب تعبيره.

من جهة أخرى ، تحدث الفنان حسام تحسين بيك عن ابنته نادين تحسين بيك وشخصية “شمس” التي تلعبها في مسلسل “كسر عضم”، قائلاً: “نادين ممثلة ممتازة ورائعة، قادرة أن تجسد الشخصية بإحساس عالٍ، ومستدركتها تماماً”.

يشار أن خلافات حادة اندلعت بين كاتب النص الفنان حسام تحسين بيك ومخرج العمل سمير حسين عقب انتقادات واسعة طالت الجزء الأول من مسلسل الكندوش.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى