تريند

الفنان “حسن يوسف” كنا نتمضمض بعد القبلات لذا لا تعد حراماً

أثار الفنان المصري الشهير “حسن يوسف” زوبعة من الجدل بين المتابعين بسبب تصريحاته بأن القبلات في الأفلام القديمة التي شارك بها كانت بلا إحساس، وأنهم كانوا يقومون بـ ”المضمضة“ بعدها، لذلك لا تعد حراما، وفق تعبيره.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكان حسن يوسف قد صرح لموقع ”القاهرة 24“ المحلي بأنه لم يندم على أي عمل قدمه خلال مشواره الفني، لافتاً إلى أن مسيرته الفنية نقية مثل الصفحة البيضاء

وتابع يوسف : ”مسيرتي الفنية نقية زي الصفحة البيضا لأني اشتغلت في الزمن الجميل، والقبلات على أيامنا ما كانش ليها طعم وخالية من الإحساس وكنا بنتمضمض بعدها فما تعتبرش حرام.

حسن يوسف

ولفت يوسف إلى أن الجمهور متمسك بالأعمال القديمة قائلا: ”الناس شبطانة وبتدور على أفلام الأبيض والأسود، ولدي صديقي في الدنمارك أخبرني أنه لا ينام كل ليلة إلا بمشاهدة فيلم من أفلام الأبيض والأسود“.

وفيما يتعلق بحكم الفن أوضح: ”كل عمل يحتمل الحرمانية، مثل كوب الماء تستطيع أن تقدم في الكوب شايا أو خمرا“.

وصرح الفنان حسن يوسف بأن الانحطاط الأخلاقي الذي يسود الشارع في مصر بعد الثورة انتقل إلى السينما والدراما التلفزيونية، وأصبحت الأعمال الفنية سيئة ومليئة بالألفاظ الخادشة للحياء والبلطجة.

وبخصوص الشائعات التي ترددت حول اعتراضه على عودة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي للتمثيل قال: ”لم أعارض عودة شمس للتمثيل ولكن هذا موقفها وترفض التراجع عنه، فقد اعتزلت في قمة شهرتها وما زالت مصرة على موقفها، مهما كانت المغريات فهي رفيقة حياتي ولديها مبدأ ترفض التنازل أو التفريط فيه وأنا أحترم قرارها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى