ثقافة وفن

الفنان قيس الشيخ نجيب.. امرأة واحدة قد لاتكفي

أرجع الفنان السوري” قيس الشيخ نجيب” سبب تميز سوريا بالأعمال التاريخية بسبب طريقة تدريس اللغة العربية، حيث تدرس بطريقة احترافية حسب وصفه.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأضاف الشيخ نجيب أن الإلقاء واللغة العربية من أساسيات المعهد العالي للفنون المسرحية، ودراسة التاريخ في سوريا تكون بشكل متعمّق.

جاءت هذه التصريحات خلال ظهور الفنان في برنامج ”تفاعلكم” حيث أكد في تصريح مثير للجدل أنّ الرجل لا يستطيع الاكتفاء بامرأة واحدة إلى حدّ ما، كما اعترض على دوبلاج المسلسلات التركية باللغة العربية، لأنه شعر بأن ذلك يعتبر استثمارا لنجاح الدراما السورية.

اقرأ المزيد: الكشف عن صحة عودة أصالة نصري إلى سوريا

وعبر الشيخ نجيب عن سعادته بتجربته في مجال تقديم البرامج حيث كان قد قدّم في وقت مضى برنامج ”قعدة رجالة”، ولم يرفض تكرار التجربة، التي أحبها إن توافرت الشروط الملائمة.

وأكّد على أن الدور الذي أدى لنقلة نوعية في مسيرته المهنية كان دوره في مسلسل ”ليالي الصالحية”، بالإضافة إلى مسلسلي ”الجمل”، و”البواسل”.

اقرأ المزيد: إصابة الفنانة بلقيس بمتلازمة الكوخ

وبالانتقال إلى الأعمال المشتركة قال قيس: ”إن الحرب في سوريا، وهجرة الكثير من الفنانين والمخرجين والكتّاب، وبسبب الخربطة الاجتماعية هو ما دفع البعض للمشاركة في الأعمال المشتركة

ولفت إلى أن المجتمع العربي اليوم لا يتقبل فكرة تعبير السياسي عن رأيه، فكيف إذا كان فنانا.

وفي سؤاله عن الفنانين الذين يرغب بالعمل معهم، أو من الممكن أن يسند دور البطولة لهم، أجاب قيس: ”على حسب الدور والشخصية والموضوع.. إلا أنني مع الدم الجديد والشباب الجديدة.. مثل إيهاب شعبان ونور علي”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى