ثقافة وفن

الفنان محمد باش يبدي رأيه حول عودة أصالة نصري إلى سوريا

يرى الفنان السوري، “محمد باش”، من وجهة نظره الشخصية أنه يحق للفنانة السورية الكبيرة “أصالة نصري” العودة إلى سوريا، مشيراً إلى أن كل فنان يحمل الجنسية السورية يحق له العودة إلى بلاده.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومن خلال لقاء أجرته معه منصة “يلا تريند” قال “محمد باش” حلو كتير نقدر نفصل بين العمل الفني والمواضيع السياسية، مضيفاً: ممكن الناس تنتقدني على ابداء رأيي ولكن أرى من خلال منظوري أن نفصل بين الأمور السياسية وخاصة أن الفنان الذي يمتلك شعبية وجمهور وأتنمى أن تتقبل الناس رأيي.

وتابع.. “لازم الحياة الشخصية للفنان تكون بعيدة عن الفن مالازم ترتبط مع بعض متل الحياة السياسية”.

فتطرق “باش” بمثال عن الفنانة اللبنانية “إليسا” منوهاً.. “لديها آراءها السياسية ممكن الناس ماتحبها أو ممكن تتعارض معها.. ولكن هي كفنانة متواجدة بقودة ولديها شعبية، فالتالي يجب أن يكون هناك فصل”.

وأردف: “أي فنان آبدى رأيه وكان عنده أغلاط بحياته الشخصية وهذا الشي ظهر للعالم، فممكن الناس تتغاضى عنه.. لافتاً أن هذه حياته الشخصية وهو حر فيها”.

وبالحديث حول الفنانة الذي يرغب “محمد باش” أن يجري معها الغناء “ديو” قال “ليندا” حيث وعده جمهوره ومحبيه بالعودة إلى الساحة الغنائية، بعد أن اعترفه لجمهوره بالتقصير.

ودعا “باش” الفنانين أن يبتعدوا عن الزعل والمشاحنات.. لأنه الساحة الغنائية والفنية من وجهة نظره الشخصية كبيرة وتسعل للكل.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى