ثقافة وفن

الفنان “محمد رمضان” يثير الجدل من جديد بالتجول مع نمر أبيض ضخم

نشر الفنان المصري” محمد رمضان”عبر حساباته في السوشال ميديا، مقطع فيديو جديد، استعرض فيه أسلوب حياته الفارهة، على أنغام أغنيته الشهيرة “نمبر وان”، وسط تفاعل من الجمهور .

وظهر محمد رمضان في الفيديو المتداول، وهو عاري الصدر، ويسير بجانبه نمر أبيض يشبه الذي ظهر في كليب أغنيته “ڤيرساتشي بيبي” التي حققت حوالي 18 مليون مشاهدة منذ نشرها عبر قناته في تطبيق يوتيوب الشهر الفائت .

وأثار الفيديو عقب نشره ردود فعل مختلفة بين متابعين الذي حرص على التفاعل معه، حيث قال أحدهم: “انا مافمهتش انت عايز توصل ايه من الفيديو ده؟؟”، فيما وجه له آخر النصح قائلاً “انتبه لفلوسك ولا تشتري حيوانات حاول تخزن أكل وماء حق كم سنه قدام”.

وعلق آخر؛ “الغرور مقبرة الفنان قالوها قديما والحين بنشوفها فيك هي كم سنة كذا وتختفي من الساحة”، فيما كتب آخر نكنة ساخرة “فكرتنى بنكته بتقول واحد قابل واحد معاه نمر سألو تبيع الارنب دا بكام قالهو دا مش ارنب دا نمر قالو منا بسأل النمر”.

ومن جهة أخرى ، علق آخرون معجبين بما وصل إليه محمد رمضان، “انت بطل وتستاهل”، “ايه الجمال ده”، “نمبر وان”.

يذكر أن “محمد رمضان” قد تعرض لهجوم كبير مؤخراً بعد اتهامات طالته بسبب إساءته لمواطنته الفنانة” سميرة عبدالعزيز”، لكنه سرعان ما نفى عنه تلك الاتهامات.

وبث مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام، قال فيه إن ما صرحت به بشأن اتهامها له بأنه أهانها بقوله لها إنها “شحادة”، وإن ”أظافر والدته برقبتها”، فضلا عن معايرته لها بأنها أقل منه أجرا، لم يحصل.

اقرأ: قصة أقرب إلى الخيال “رجل لم يرى امرأة في حياته”

وأكد” محمد رمضان” على أنه لم يتحدث مع أحد أكبر منه بتلك الطريقة إطلاقا ، وتابع أن ما يقوله من تكذيب هو من باب حق الرد على ما قيل في حقه.

اقرأ المزيد: “ناهد الحلبي” تكشف عن عقد قران “هيا مرعشلي”

وأفادت وسائل إعلام مصرية في وقت مضى عن” سميرة عبدالعزيز” قولها: “وجدت” محمد رمضان” يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى