حوادث

القبض على جزار الحيوانات وجهت إليه 94 تهمة

قال مكتب المأمور في مقاطعة “موهافي” بالولات المتحدة الأمريكية، إن الشرطة ألقت القبض على “رجلاً” أميركياً من ولاية “أريزونا” بعد العثور على 183 حيواناً في ثلاجته.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قال مكتب العمدة، إن “مايكل باتريك تورلاند” وجهت إليه 94 تهمة تتعلق بالقسوة على الحيوانات ، مع وجود كلاب وأرانب بين الحيوانات التي احتفظ بها مجمدة. في مقابلة مع السلطات، اعترف تورلاند بتجميد بعض من 183 حيوانًا بينما كانوا لا يزالون على قيد الحياة.

ووفقًا لصحيفة “يو إس توداي” ، جاء اعتقال تورلاند بعد فحص لرعاية الحيوانات في 3 أبريل / نيسان. ووفقًا لتقرير الشرطة ، فقد اشتكت امرأة من أن تورلاند وافقت على تربية ثعابينها قبل أن تختفي. وذلك عندما أبلغ مالك منزل تورلاند المرأة عن الحيوانات المجمدة في المرآب.

في نهاية المطاف ، شقت السلطات طريقها إلى ثلاجة المرآب ، حيث عثرت على طيور وكلاب وسحالي وفئران وثعابين وسلاحف وأرانب وفئران نافقة.
لا يزال دافع تورلاند لتجميد الحيوانات غير واضح. كانت السلطات تبحث عن زوجته بروكلين بيك.
وذكر بيان لمكتب العمدة أنه “عند مقابلته ، اعترف تورلاند في النهاية بوضع بعض الحيوانات في الفريزر عندما كانت لا تزال على قيد الحياة”.

تجدر الإشارة إلى أن مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين خلال  عام 2019 أصدروا قوانين جعلت القسوة على الحيوانات جريمة فيدرالية.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى