حوادث

القبض على لص سرق محل ذهب في بورصا بعد 6 ساعات (فيديو)

تمكنت الأجهزة الأمنية التركية، من القبض على لص، قام بسرقة محل مجوهرات (ذهب) يوم أمس في ولاية بورصا التركية.

أظهرت كاميرا المراقبة كفية دخول اللص، عندما كان صاحب المتجر يحاول فتح المحل، بعد أن اشهر اللص مسدساً حربياً من أجل المطالبة بالنقود والمجوهرات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

قالت وسائل إعلام تركية: سرق ذهبًا بقيمة 100 ألف ليرة تركية من صائغ في منطقة Osmangazi في بورصة

وألقي القبض عليه مع شركائه الثلاثة في اسطنبول نتيجة مطاردة استغرقت 6 ساعات من قبل الشرطة. تم تسجيل لحظات السطو المسلح لحظة بلحظة بواسطة الكاميرا الأمنية في مكان العمل.

وقع الحادث فى حوالى الساعة 9:30 صباحا فى منطقة بارباروس بمنطقة عثمان غازى بوسط البلاد.

دخل شخص، وقال إنه سيشتري ربع ذهب. في هذه الأثناء ، أخرج المشتبه به مسدسًا من خصره وسلم الحقيبة التي كان يحملها فاروق ك. صاحب محل الذهب.

وقال: “ضع الذهب فيها”. مذعورًا ، ملأ فاروق ك. الحقيبة التي قدمها السارق بالذهب ، بما في ذلك الأساور المقلدة. السارق المقنع والمسلح ، بعد أن أخذ الحقيبة .

غادر مكان العمل وهرب مشيا على الأقدام ، وأسقط بعض الذهب في الطريق. تم إرسال عدد كبير من فرق الشرطة إلى مكان الحادث عند الإخطار.

فرق مكتب الابتزاز التابعة لمديرية الأمن العام التابعة لمديرية الأمن العام ، الذين فحصوا سجلات الكاميرات الأمنية وطبقوا على أقوال شهود العيان ، بدأ البحث عن المشتبه به. من خلال فحص العديد من الكاميرات الأمنية ، وجد الشخص الذي تعرض للسرقة في وقت قصير ك. وتابعت الفرق ، التي حددت أنه المشتبه به ، المشتبه به فنيًا وبدنيًا.

وقررت الفرق أن المشتبه به هرب إلى منطقة الغابة بعد قيامه بالسرقة وركب سيارة أجرة بعد تغيير ملابسه. بعد سيارة الأجرة ، قررت الفرق أن المشتبه به التقى مع FB (49) و MYP (19) في Yalova.

وعملت الفرق التي تابعت المتابعة بناء على المعلومات التي تفيد بأن المشتبه بهم كانوا يختبئون في مبنى مصنع فارغ مع شركاء آخرين BP (47) في منطقة كارتال في اسطنبول ، حيث أتوا بالسيارة.

تم القبض على 4 مشتبه بهم وهم يعدون الذهب المسروق في العملية التي نظمتها فرق مكتب الابتزاز في فرع الأمن العام. سيتم إحالة المشتبه بهم الأربعة ، الذين تم احتجازهم وإحضارهم إلى بورصة ، إلى مكتب المدعي العام بعد استجوابهم في مركز الشرطة.

BURSA’DA, BIR KUYUMCUYU SILAHLA SOYARAK 100 BIN DEGERINDE ALTIN CALAN SUPHELI K.I.(24), POLISIN 6 SAATLIK TAKIBI SONUCU ISTANBUL’DA DIGER 3 SUC ORTAGIYLA BIRLIKTE YAKALANDI. FOTO BURSA-DHA

ترجمة ميديانا – المصدر dha

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى