رياضة

القضاء يؤجل محاكمة كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا

أعلنت المحكمة الفرنسية، أن يوم الجمعة الرابع والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني موعدا لإصدار الحكم بحق نجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي كريم بنزيمة في قضية الشريط الجنسي.

وكانت النيابة العامة في فرساي طالبت الخميس بسجن بنزيمة لمدة عشرة أشهر مع وقف التنفيذ بتهمة التواطؤ في محاولة الابتزاز بشريط جنسي عام 2015 لزميله السابق في المنتخب الوطني ماتيو فالبوينا.

ويعد بنزيمة واحدا من خمسة أشخاص خضعوا للمحاكمة بسبب محاولة ابتزاز، حصلت في العام 2015، ما أدى إلى استبعاده عن المنتخب الوطني لمدة خمس سنوات ونصف.

وخلال اليوم الأخير من المحاكمة، زعم محامو بنزيمة أن الادعاء فشل في تقديم أدلة كافية لإدانة النجم بالتواطؤ في محاولة للابتزاز.

وقال المحامي أنطوان فاي للمحكمة: “يمكن للمرء أن يسأل ما الذي يهم الشعب الفرنسي حقا في هذه القضية؟ الجنس؟ المال؟ كرة القدم؟، معتبرا أن الفرنسيين غير مهتمين بأي حال من الأحوال بالعنصر القضائي للقضية وبالتالي “نطالب بإسقاطها”.

ويُتهم بنزيمة بتشجيع فالبوينا على دفع مبلغ من المال للمبتزين، الذين هددوا بالكشف عن فيديو حميم للأخير، وقد اعترف الأول حينها بتدخله في الموضوع بطلب من أحد المبتزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى