مجتمع

الكشف عن تفاصيل حفل زفاف اسطوري لولي العهد الأردني

 كشف الديوان الملكي الهاشمي الأردني، تفاصيل زفاف ولي العهد الأمير الحسين من الآنسة “رجوة آل سيف” والتي من المقرر أن تكون على النحو التالي:

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

  • مراسم عقد قران الحسين ورجوة في قصر زهران.
  • موكب ملكي طويل في شوارع العاصمة الأردنية عمان.
  • التوجه نحو قصر الحسينية.
  • حفل استقبال ومأدبة عشاء في قصر الحسينية.

اقرأ المزيد: هاشتاغ الغاء حفل اصاله يتصدر تويتر في مصر

تستعد المملكة الأردنية الهاشمية للاحتفال في زفاف الأمير حسين بن عبدالله، عن طريق الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأن الأحداث التي تسبق حفل الزفاف، من خلال معرفة المكان وأبرز المدعوين.

ومن المقرر  أن يقام حفل الزفاف في أول شهر يونيو من عام 2023، والموافق للثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هـ.

قررت العائلة المالكة، إقامة مأدبة عشاء لعدد من وجهاء العشائر وكبار الشخصيات ومسؤولين سابقين وحاليين، حيث تم توجيه دعوات من الديوان الملكي الهاشمي لعدد من الحضور، والذين لم يتم الكشف عنهم أو عن أسمائهم، والتي تسبق حفل الزفاف بيومين.

وستكون مأدبة العشاء يوم الاثنين من  الثاني من ذي القعدة عام 1444هـ، الموافق 22 من مايو عام 2023م، داخل الديوان الملكي الهاشمي. بدعوة من الملكة رانيا زوجة الملك عبدالله الثاني ووالدة العريس الأمير الحسين بن عبدالله.

وكان  الديوان الملكي الهاشمي أعلنت اليوم الأربعاء، مغادرة الملك عبد الثاني في زيارة قصيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل زيارة قصيرة لحضور حفل تخرج سمو الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني من جامعة كاليفورنيا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى