رياضة

الكشف عن مصير “زيدان” بخصوص تدريب باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن وجود اتفاق مبدئي بين الفرنسي “زين الدين زيدان” مدرب ريال مدريد سابقاً، وإدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليكون على رأس العارضة الفنية للفريق بدايةً من موسم 2022 – 2023.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وبحسب المصدر، فإن “زيدان” سيتولى تدريب “نادي العاصمة باريس سان جيرمان” بطل الدوري الفرنسي بداية الموسم المقبل،  بعقد يمتد لثلاث سنوات.
زيدان

ومن المقرر أن يوقع زيدان على عقود تدريبه لباريس لمدة ثلاثة مواسم، مع إمكانية السماح له بتولي تدريب منتخب فرنسا بعد بطولة كأس العالم، التي ستقام في قطر، في نوفمبر المقبل.

ورجحت الصحيفة أنه في حال سارت الأمور على ما يرام في الاتفاقية بين المدرب وإدارة الفريق الباريسي، فإن سان جيرمان سيعلن بشكل رسمي عن التعاقد مع المدرب السابق للريال في نهاية الشهر الجاري.

وفي حال كان تقرير “موندو ديبورتيفو” صحيحا، مايعني أن “زيدان” بات المدرب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي يدرب كل من ليو ميسي وكريستيانو رونالدو.

ويعد الفرنسي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مرشحاً لقيادة “باريس سان جرمان” الذي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم، لاسيما بعد خروج الفريق من  دوري أبطال أوروبا في دور الـ 16 أمام النادي الملكي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى