الكشف عن ملابسات وفاة قارئ قرآن مصري ونجله الشاب وزوجته

أعلنت تحقيقات النيابة العامة في مصر عن تفاصيل مأساة وفاة قارئ القرآن الشهير بمحافظة البحيرة،” سيد أحمد عيسى” ، وزوجته وابنه الطبيب، وإصابة أحفاده الخمسة بتعب شديد، مشيرة إلى أن الوفاة لم تكن نتيجة تناولهم وجبة أسماك مملحة فاسدة، وإنما بسبب الاختناق.

وبينت التحقيقات وتقرير الطبيب الشرعي أن العائلة تعرضت لاستنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون المنبعث من المدفأة، ما نجم عنه وفاة الشيخ وزوجته وابنه، في حين استطاع الأهالي إنقاذ الأطفال، وصرحت النيابة بدفن الجثث الثلاث.

وكان مستشفى دمنهور الحكومي،استقبل أمس الأحد، جثامين كل من محمد أحمد عيسي (38 سنة) ويعمل طبيبا، وسيد أحمد عيسي (67 سنة) وهو قارئ للقرآن الكريم، وزوجته فردوس محمد زايد (60 سنة)، و5 أطفال هم محمد محمد سيد عيسي (8 سنوات)، وسالمة محمد عيسي (7 سنوات)، وفريدة محمد عيسى (3 سنوات)، وميار وائل سيد أحمد (12 سنة)، وأحمد محمد أحمد (4 سنوات)، في حالة تعب شديد مرافق لقيء، ويشتبه في أنه حادث تسمم غذائي عقب تناول “فسيخ”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ويتمتع الشيخ “سيد أحمد عيسى” بشعبية واسعة في محافظة البحيرة، لصوته العذب وطريقته الفريدة في قراءة القرآن الكريم، وعقب انتشار خبر وفاته عمّ الحزن في مسقط رأسه بمركز شبراخيت

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

Exit mobile version