ثقافة وفن

الكندوش 2 يتصدر المسلسلات الرمضانية بعد فشله في الجزء الأول

مع دخول شهر رمضان يومه الحادي عشر، مازال مسلسل “الكندوش” الذي يحاكي البيئة الشامية، متصدراً على أغلب المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم بالرغم من أن ذات المسلسل حقق فشلاً ذريعاً في العام الفائت.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومن اللافت أن الدراما السورية، عادت بقوة هذا الموسم، بعد ركود دام لأكثر من عشرة سنوات، نتيجة الاضطرابات والأحداث التي شهدتها المنطقة.

ويرى الجمهور، أن مسلسل “الكندوش 2” هذا العام حقق أصداءً إيجابية مع بدء عرضه بالإضافة إلى المشاهدات الواسعة، معوضاً الفشل الذي مني به العام الماضي والانتقادات التي طالته.

والأحداث المشوقة في هذا الجزء، دفعت المتابعين لإبداء إعجابهم في مسلسل الكندوش 2، كونه يحوي أحداثاً مشوقة ويختلف عن جزئه الأول الذي اعتبره البعض خالياً من الأحداث ومملاً بعض الشيء.

ويضم مسلسل الكندوش 2، نخبة من نجوم الفن في سوريا، منهم “أيمن زيدان و حسام تحسين بيك، وسلاف فواخرجي، إضافة إلى القديرة “سامية الجزائري” و الفنانة المتألقة شكران مرتجى، وصباح الجزائري، وكندا حنا ونجوم وغيرهم من النجوم السوريين، وهو من إخراج سمير حسين.

وتدوار أحداثه في ثلاثينيات القرن الماضي يحكي عن رجل صاحب نفوذ وقصة غرامه الصادمة مع إمرأة أرملة، تحاول الانتقام من زوجها “عزمي بيك” الذي كان له دور في قتل والدها.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى