حوادث

الكويت تسجّل حالتي انتـ.ـحـ.ـار في يوم واحد

أعلنت الكويت، يوم أمس السبت،عن تسجيل حادثتـ.ـي انتـ.ـحـ.ـار منفصلتين لشابين، أحدهما مقيم هندي دفعته أزمـ.ـة مالية لإنهـ.ـاء حيـ.ـاته وذلك برمـ.ـي نـ.ـفسـ.ـه من الدور العاشر، والثاني مواطن شاب أنهـ.ـى حيـ.ـاته شـ.ـنقـ.ـاً.

وفي تفاصيل الحادثة الأولى التي وقعت في محافظة حولي، حيث قام شاب هندي في ساعة مبكرة من الصباح بإلـ.ـقـ.ـاء نفسـ.ـه من الدور العاشر من إحدى عمارات محافظة حولي؛ نتيجة ضـ.ـائقة مالية وقع بها“،حسب التحـ.ـقيقـ.ـات الأولية.

ونقل مصدر أمني لصحيفة ”الأنباء“ الكويتية ”أن التـ.ـحقيـ.ـقات انتهت إلى أن الوافد، وهو شاب يبلغ ال 26 من عمره، كان يمر بأوضاع مالية سيئة دفعته للعمل عند أحد أقاربه كعامل توصيل طلبات بقالة

وأضاف المصدر ”أن الوافد وبعد أن ألقـ.ـى نفـ.ـسه من علو تمسك بحافة شرفة شقة سفلية، إلا أنه لم يصمد وسـ.ـقط أرضا“.

وبالانتقال إلى حـ.ـادثـ.ـة الانتـ.ـحـ.ـار الثانية في محافظة الفروانية، فقد أقــ.ـدم مواطن في الـ 27 من عمره على شـ.ـنـ.ـق نفسه داخل غرفته في منزل أسرته بمنطقة عبد الله المبارك.

وقال موقع ”جـ.ـرائم ومحـ.ـاكم“ نقلا عن مصدر أمني قوله إن أسرة الشاب وجدوه معـ.ـلقاً بغرفته بحـ.ـبل لفه حول عـ.ـنـ.ـقه، وجرت محـ.ـاولات لإسعافه دون جدوى.

وأشار المصدر إلى رفع الـ.ـجثـ.ـة وتسليمها إلى إدارة الأدلة الجـ.ـنائية، وتسجيل قضـ.ـية وفاة بشـ.ـبهة جـ.ـنائيـ.ـة، للوقوف على ملابسات الـ.ـحادثـ.ـة.

وشهدت الكويت منذ حوالي عامين، تزامناً مع بدء تفشي فيروس ”كورونا“، تزايداً ملحوظاً بأعداد المقـ.ـبليـ.ـن على الانتحـ.ـار، والتي انتهت أغلبـ.ـها بنجاح، مع فشل عدد قليل منها.

اقرأ: اعتقال سبعة أفراد من عصـ.ـابة تجـ.ـارة المـ.ـخدرات في “أنقرة”

وكانت غالبية هذه الحـ.ـالات لوافدين آسيويين قرروا إنهاء حـ.ـياتهـ.ـم بطرق مختلفة غلب عليها الشـ.ـنق أو إلقـ.ـاء النفـ.ـس من مكان مرتفع،إضافة إلى تسجيل بعض حالات الانتـ.ـحـ.ـار لمواطنـ.ـين وأفراد من فئة ”البدون”

اقرأ المزيد: عمـ،ـلية أمنـ،ـية ضخـ،ـمة للقبـ،ـض على قتـ،ـلـ.ـة المرأة السورية في اسطنبول

وحدثت حـ.ـالات الانـ.ـتحـ.ـار في مناطق مختلفة في البلد الخليجي ولأشخاص بأعمار متفاوتة كذلك، بعضهم كان مصـ.ـاباً بالفيـ.ـروس المستجد، لكن البعض الآخر لم يكن مصاباً، إلا أن ضيق الحال وصعوبة الأوضاع الاقتصادية دفعتهما لهذه الخطوة، بحسب تقارير إعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى