اخبار

اللقاء التشاوري للأحزاب السياسية في سوريا

عقدت مجموعة من الأحزاب السياسية والتكتلات والتجمعات السورية، اليوم السبت، في المناطق المحررة اجتماعاً ضمن اللقاء التشاوري الثاني في مدينة أعزاز شمالي محافظة حلب.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ويهدف الاجتماع لبحث آلية تطوير العمل السياسي، وتعزيز التعاون والعلاقات والعمل فيما بينهما لمواجهة التحديات التي تواجه الثورة السورية على المستوى الداخلي الوطني و الخارجي الإقليمي الدولي.

وشارك في الاجتماع العديد من الأحزاب السياسية والتجمعات الثورية و التكتلات الوطنية في الداخل السوري المحرر المؤلفة من 18 جسم ثوري يمثلون الثوار في الداخل السوري المحرر والسوريين في بلاد اللجوء.

وتم الاتفاق على تشكيل رابطة تجمع بين هذه الكتل الوطنية والأحزاب السياسية و التجمعات الثورية و العمل والتنسيق فيما بينها مع باقي التكتلات الحزبية الثورية السورية الحرة للعمل على تحقيق أهداف الثورة السورية.

اقرأ المزيد: أزمة الوقود تهدد بإيقاف المدارس في سوريا

وأكد المجتمعون على رفض التصالح مع النظام السوري مطالبين بتطبيق قرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة و خاصة ما يخص الحكومة الإنتقالية كاملة الصلاحيات.

إضافة إلى محاسبة كل من اجرم بحق الشعب السوري و العمل على إخراج القوات الأجنبية المحتلة لاجزاء من الأراضي السورية والتأكيد على وحدة الشعب السوري الحر و وحدة التراب الوطني السوري و رفض أي مشاريع عابرة للحدود السورية و رفض التقسيم الأراضي السورية ضمن حدودها الدولية المعترف بها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى