حوادث

المشهد يتكرر.. الحتف مصير الرافضات لطلب الزواج

الفلسطينية "رنين سلعوس" في ذمة الله

بعد الحوادث المؤسفة التي تعرضت لها فتيات في مصر والأردن والإمارات، خلال الأيام الأخيرة، وهن نيرة أشرف، وإيمان إرشيد، ولبنى منصور، تكشفت واقعة جديدة مماثلة بحق فتاة فلسطينية تدعى “رنين سلعوس” .

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وما زال الغموض يكتنف حادثة مقتل رنين سلعوس، بعد تضارب الأنباء بخصوص الواقعة.

ووفق موقع ”أمد“ الفلسطيني نقلا عن مصادر محلية، مساء يوم أمس السبت، بأن الشابة رنين سلعوس، المنحدرة إحدى قرى محافظة نابلس في الضفة الغربية، قُتِلت بعد رفضها الزواج من ابن خالها.

وتأتي الأنباء عن أن رنين تعرضت لجريمة قتل، بعدما أعلنت عائلتها في وقت مضى من يوم السبت، نبأ وفاة ابنتهم نتيحة إقدامها على الانتحار، بحسب موقع ”أمد“.

وفي السياق ذاته أفاد موقع ”ألترا فلسطين“ أن الأجهزة المختصة فتحت تحقيقا في وفاة الشابة رنين مجد فوزي سلعوس، البالغة من العمر 20 عاما، في منزلها ببلدة ”مجدل بني فاضل“ جنوب شرق نابلس.

وأضاف المصدر أن ”النيابة العامة تحفظت على جثمان الشابة لحين استكمال الإجراءات المتبعة“.

ووجهت مواقع التواصل الاجتماعي، أصابع الاتهام إلى شقيق رنين ووالدتها، حيث أكد ناشطون أن سبب قتل رنين هو رفضها الزواج من ابن خالها.

فيما أشار ناشطون آخرون إلى أن رنين سلعوس كانت تدرس في جامعة النجاح، وأنها كانت مخطوبة لابن عمها

وحتى لحظة تحرير الخبر، لم تؤكد السلطات الفلسطينية، ما تناقلته مواقع فلسطينية وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص مقتل رنين سلعوس.

وتأتي واقعة رنين سلعوس، بعد ثلاث جرائم قتل هزت مصر والأردن والإمارات، والمجتمع العربي ككل، بسبب مقتل نيرة أشرف، وإيمان إرشيد، ولبنى منصور.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى