ثقافة وفن

الممثلة التركية أكالاي تنجو في اللحظة الأخيرة من الاحتيال

تمكنت الممثلة التركية “بيرجي أكالاي” من النجاة في اللحظة الأخيرة من حادثة الاحتيال التي كادت تصيبها.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

شاركت الممثلة الجميلة “أكالاي” في حفلة أقيمت ليلة أمس في فندق في منطقة بيوغلو. وقد أفصحت الممثلة عن تفاصيل الحادثة بعد أن حاول شخص يدعي أنه صديقها احتال عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفقًا لتقرير نشرته Haber1965، تمكنت بيرجي أكالاي من النجاة بأعجوبة من محاولة احتيال قام بها مجرم إلكتروني يتظاهر بأنه صديقها. وقالت النجمة الشهيرة ما يلي:

“كان الأمر غريبًا للغاية. بدا وكأنه يرسل لي رسائل وكأنه صديقي. طلب مني التصويت لشيء ما. قلت له “لا يمكنني فعل ذلك الآن”، ثم استفيقت”.

بيرجي أكالاي

ذكرت الممثلة الشهيرة البالغة من العمر 38 عاماً، أن الاحتيالي طلب منها كلمة مرور بريدها الإلكتروني، وقالت في حديثها:

“طلب مني كلمة مرور بريدي الإلكتروني. قلت له “صادقتك”، لكنه ليس حسابه بالفعل. تمت المحاولة باستخدام حساب وهمي تمامًا. لم أشهد مثل هذا من قبل. لقد فهمت الأمر ونجوت بأقل تكلفة”.

اقرأ المزيد: استقبال حار للفنانة شكران مرتجى في الجزائر

لا ترغب أكالاي في أن تتعرض الآخرين لمثل هذه الحوادث المؤسفة، وقامت بتحذير متابعيها عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي. قامت بنشر الرسالة التالية:

“أصبح المجرمون الإلكترونيون متهورين للغاية! يتنكرون بمظاهر صديقكم ويحاولون الوصول إلى حساباتكم من خلال خدع مختلفة، فكونوا حذرين! لا تدخلوا كلمات المرور في الروابط التي يرسلها لكم حسابات يطلبون منكم التصويت لأسباب مختلفة قبل التأكد مما إذا كانوا فعلاً أصدقائكم. لقد نجوت للتو بأقل التكاليف.

وأضافت: كان الملف الشخصي له يبدو مثل ملف صديقتي ديلارا كاراباي حتى وقت القبض عليه، ثم تحول إلى مستخدم IG واختفى بعد ذلك. هؤلاء أصبحوا مجانين حقًا. كونوا حذرين.

المصدر: haber

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى