ثقافة وفن

الممثل قاسم ملحو.. يحذف منشور فيسبوك بعد تعرضه للتهديد

كشف الممثل “قاسم ملحو” عن نشره على صفحته الشخصية في “فيسبوك“، منشورا عرضه للتهديد من قبل أحد مديري “التلفزيون السوري”، حيث توعده بإقامة دعوى قضائية بحقه.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

المنشور بقي لمدة ساعة على الصفحة، حيث أقدم “ملحو” على حذفه دون أن يكشف عن الأسباب التي دفعته إلى ذلك، على الرغم أنه وضع منشوره برسم “وزير الإعلام السوري “بطرس حلاق”.

وتطرق “ملحو”، في منشوره المحذوف بالقول، إنه “لم يسبق أن أجبرني أو على الأقل، طلب مني مسؤول بالاعلام أو غيره، أو حتى ضابط أمن أن أظهر على إعلامنا الوطني، وأجري مقابلة وأقول رأيا مفاده أن الحياة في سوريا 5 نجوم، وتغرد فيها العصافير، فكلنا نعرف أن الأوضاع صعبة، ولكن نحاول أن نتمسك بالحياة، فهذه حياتنا وهذه بلدنا”.

اقرأ المزيد: أطلق عليه البعض.. بابا نويل الفقراء.. تعرض برنامج شادي حلوة ;الناس لبعضا; للانتقادات

وأوضح ملحو” أنه كان في صالة أحد المسارح، حيث سيتم إعلان نتائج الفائزين كونه عضو في لجنة التحكيم، وهو بصخبة الفنانة أمانة والي.

وتابع ملحو”: “كنت أجهز نفسي، فجاء شخص إلي يحمل كاميرا تلفزيونية على كتفه، ويعمل كمراسل لصالح تلفزيوننا الرسمي في إحدى المحافظات السورية، وعرض علي بشكل متعالي أن أدلي برأيي، بمناسبة اختتام مهرجان المسرح الجامعي في حمص، فاعتذرت منه بلطف”، مبررا أن ذلك يتعارض مع مهمتي الرسمية كعضو لجنة تحكيم، لأنه جاء قبل إعلان النتائج، وهذا الأمر غير وارد”.

وأضاف بدأ هذا المراسل يزورني، وكأنني رفضت هدية مصباح علاء الدين”.
لم يمر وقت طويل بعد إعلان النتائج ليفاجىء “ملحو” بقدوم المراسل إليه، واضعا “المايك” أمام وجهه قائلاً: سأسألك سؤال كذا وأنت تجيبني بكذا، وقال “ملحو”: “أجبته هل ستعلمني بماذا أجيب، وفورا رفع صوته، قلت له لا أريد إجراء حوار معك، ليرد: وإذا فنان يعني؟ وبدأ صوته يعلو أكثر، وحولي أولادنا من طلبة الجامعات من مشاركين ومتفرجين، وهم يلتقطون معي الصور…

اقرأ المزيد: بشار إسماعيل يبتكر طريقة النوم&; للحصول على جرة غاز ولحل جميع المشاكل

فقلت له: لاترفع صوتك، وبدأ بالصياح، وكأني قلت له أريد صوتك أعلى، هنا صرخت عليه وقلت له انقلع تضرب، فبدأ بالسب وحاول التهجم، ليأخذه الشباب المتواجدون من أجل تهدئته”.

إلا أن الشاب عاد عدة مرات، للحديث مع “ملحو”، رافعا صوته مطالبا الفنان، بتبرير تصرفه معه، فقال ملحو” :روح روح من هون، وغادر المكان.

ولم يكشف “ملحو” عن هوية الصحفي، دون توفر إمكانية لمعرفة حقيقة ما جرى من وجه النظر الأخرى.

وبعد مرور الحادثة بنصف ساعة تلقى “ملحو” اتصالا من أحد المديرين العاملين الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون، بحسب منشوره وقال “ملحو”: “اتصل بي المدير وبعد أن عرفني عن نفسه، ظننت أنه يتصل معتذرا عن الرجل الانفعالي، الذي صرخ بي، وإذ به يقول لي: أنت شتمت الصحفي، وأنا سارفع دعوى عليك، فأجبته: ارفع دعوى، وأنا سارفع دعوى تعرض لشخصية اعتبارية، وهو بمهمة رسمية وتعرض لأذى نفسي كبير”.

واختتم “ملحو، بالقول “هنا أصبحت أقول لنفسي: مدير يهدد فنان بالقضاء، وأسفاه ليس على الإعلام إنما على من يشغلون بعض المناصب به”.

بدوره شارك الفنان “بشار اسماعيل” منشور “قاسم ملحو” معلقا، بالقول “طول بالك حبيبي قاسم، بكرا مديره سيعتبرك المسؤول عن انقراض الديناصورات”، ليعود أيضا ويحذف مشاركته للمنشور.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى