رياضة

المنتخب الألماني يعمق جراح “إيطاليا” بطل أوروبا بخماسية والمجر يهزم إنجلترا برباعية

حقق المنتخب الألماني فوزاً كبيراً على نظيره “إيطاليا” بطل قارة أوروبا، بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة A3 ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي المباراة الثانية، مني منتخب “إنجلترا” خسارة مدوية أمام قرينه منتخب “المجر” بنتيجة أربعة أهداف دون لاشي مساء الثلاثاء (14 يونيو/ حزيران 2022)  ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من المستوى الأوّل لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وعلى ملعب “بوروسيا بارك” في مونشنغلادباخ، ألحقت ألمانيا الخسارة الأولى بإيطاليا في النسخة الثالثة لدوري الأمم بعدما تعادلا 1-1 افتتاحاً.

يذكر أن المنتخب الإيطالي ودع بطولة كأس العالم، خلال التصفيات، المقرر إقامتها في شتاء العام الجاري بدولة قطر 2022

هزيمة تاريخية لإنجلترا :

ولقّن منتخب المجر مضيفه الإنجليزي درسا قاسيا، على ملعب مولينيو، ، وفاز عليه برباعية دون رد، بعد أن فاز عليه ذهابا في بودابست بهدف دون رد.

وكانت أخر  خسارة لمنتخب إنجلترا على أرضها بأكثر من 4 أهداف لأول مرة منذ مارس 1928 ، عندما خسرت 5-1 أمام اسكتلندا، وذلك وفقاً  لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم

وتزعم المجر صدارة “مجموعة الموت” بعدما ارتفع رصيدها إلى 7 نقاط لتدخل بقوة على خط التأهل إلى نصف النهائي بخلطها للأوراق، متقدمة بفارق نقطة عن ألمانيا ونقطتين عن “أتزوري”، فيما تجمد رصيد إنجلترا عند نقطتين في قاع الترتيب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى