رياضة

المنتخب الإيطالي يهزم تركيا بثلاثية في أمم أوروبا والمدرب يعترف بالهزيمة

استهل منتخب إيطاليا مشواره في النسخة الـ16 لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020″، بفوز عريض على نظيره التركي (3-0)، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.الذي أقيم على ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية “روما”.

وفي الشوط الأول: تقدم منتخب إيطاليا بهدف جاء بـ”نيران صديقة” سجله اللاعب التركي ميريح ديميرال مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، في الدقيقة 53، خطأ في مرماه.

https://twitter.com/ERU21CUP/status/1403494168845074440?s=20

وفي الشوط الثاني، ضاعف المهاجم الإيطالي شيرو إيموبيلي النتيجة “للآتزوري”، بحلول الدقيقة 66 بتسيدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى.

اقرأ: أول امرأة تتولى رئاسة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، اختتم المهاجم الإيطالي لورنزو إنسيني ثلاثية أصحاب الأرض، في الدقيقة 79 من زمن اللقاء.

اقرأ المزيد: اليويفا يدعو أوكرانيا لإزالة الشعار على قميص منتخب بلادها

وتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة الأولى لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2020” المؤجلة من العام الماضي بسبب جائحة كورونا، بانتظار نتيجة المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة بين منتخبي ويلز وسويسرا، اليوم السبت، على ملعب “باكو الأولمبي” في العاصمة الأذربيجانية باكو.

وعقب نهاية المباراة قال مدرب المنتخب التركي، شينول غونيش:  “لعبنا مع المضيف في المباراة الافتتاحية. توقعاتنا كانت جيدة ، الخصوم لعبوا مباراة كورالية وجوقة ، لكن الخصم كان متفوقًا علينا. تكتيكينا وفنيا ، فقدنا السيطرة على المباراة “.

وأضاف المدرب التركي،”كان هناك منافس أفضل. لعبنا بشكل أسوأ مع الركلات والتحولات. أظهروا أنهم فريق أفضل منا. لعبنا مع فريق كان منضبطًا ولعبنا بحماس في ملعبهم.”

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى