رياضة

المنتخب التركي يتعادل بثلاثية مع لوكسمبورغ في دوري أمم أوروبا

في مباراة حملت الإثارة والندية، تعادل المنتخب التركي لكرة القدم، مساء الخميس، مع نظيره “لوكسمبورغ” بنتيجة (3-3)، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أمم أوروبا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وجرت المباراة على  ملعب “باشاك شهير” في مدينة إسطنبول، حيث بادر الضيوف بالتسجيل الهدف في الوقت المبكر عند الدقيقة التاسعة، عن طريق “مارفين مارتينيز”..ثم أدرك المنتخب التركي التعادل عند الدقية 16 بواسطة سينجيز أوندير، من ركلة جزاء.

وعقب التعادل نشط لاعبو منتخب لوكسمبورج وتقدموا من جديد، عبر اللاعب “دانييل سيناتي” الذي سجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 37، وسرعان ما عادت تركيا للتعادل، بهدف جاء بواسطة النيران الصديقة، أحرزه ماكسيم شانو، مدافع منتخب لوكسمبورج، بالخطأ في مرمى منتخبه، في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، تواصلت الإثارة والندية بعد أن تقدم منتخب لوكسمبورج مجددا عبر “جيرسون رودريجيز”، في الدقيقة 69، غير أن المنتخب التركي سجل هدف التعادل، من خلال إسماعيل يوكسك في الدقيقة 87.

اقرأ المزيد: سيدات ألمانيا يسحقن منتخب تركيا بثمانية أهداف في تصفيات كأس العالم

وتأهل منتخب تركيا للقسم الثاني، في مرحلة المجموعات لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، في النسخة المقبلة، بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة وواصل تربعه علىفي المركز الأول، فيما ظلت لوكسمبورغ في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى