رياضة

المنتخب السوري يسقط في أول أختبار حقيقي بثلاثية أمام الصين

في أول اختبار حقيقي للمدرب التونسي “نبيل معلول” سقط المنتخب السوري، في المواجهة أمام منتخب الصين بنتبجة (1-3) ضمن الجولة الـ 10 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

تلقى المنتخب السوري خسارة قاسية، أمام نظيره الصيني في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الشارقة مساء الثلاثاء، بالجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.
مجريات المباراة في الشوط الأول كان أداء المنتخب السوري باهتا مع أفضلية واضحية للمنتخب الصيني الذي استطاع بعد الضغط المتواصل تسجيل أول أهدافه في الدقيقة 42 من خطأ دفاعي.

وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب السوري من تعديل النتيجة في الدقيقة 50، بعد الهدف نشط المنتخب الصيني واستطاع تسجيل هدف ثاني عند الدقيقة 69 عبر اللاعب وولي، وعزز اللاعب تشانغ بهدف ثالث عند الدقيقة 93.

اقرأ: إسبانيا تسجّل رقماً قياسياً للمشاهدات في يورو

وعلى الرغم خسارة من المنتخب السوري فقد ضمن تأهله إلى كأس آسيا 2023 بالصين، وكذلك الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، رفقة اليابان، كوريا الجنوبية، أستراليا، السعودية، إيران، والإمارات كمتصدري مجموعاتهم.

اقرأ المزيد: فنلندا تستغل إصابة إريكسن وتفوز على الدنمارك

وفي المقابل، فقد تأهل المنتخب الصيني برفقة كل من العراق، وفيتنام، ولبنان كأفضل منتخبات احتلت المركز الثاني في مختلف المجموعات.

ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى