رياضة

النادي الانجليزي العريق ليفربول.. يحتفي بنجمه المصري محمد صلاح

هنأ النادي الانجليزي العريق “ليفربول” لاعبه النجم المصري “محمد صلاح” الذي قاد منتخب بلاده للفوز على “المغرب” وتأهل إلى نصف نهائي كأس إفريقيا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وغرد الحساب الرسمي لـ”الريدز” في “تويتر” صورة لصلاح وأرفقها بعبارة: “هدف وتمريرة حاسمة وأداء ملكي بامتياز. تهانينا إلى العظيم محمد صلاح الذي قاد المنتخب المصري إلى الدور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية”.

وتمكن النجم المصري “صلاح” من إحراز هدف التعادل عند الدقيقة 53، وساهم في صناعة الهدف الثاني، من خلال تمريره لزميله تريزيغيه.

https://twitter.com/Mo11Mosalah/status/1487827952733675521?s=20&t=LCq99Ys5aS82W1Vao6MQBQ

ووقع الاختيار على “محمد صلاح” أفضل لاعب في المباراة مع المغرب التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب “أحمدو أهيدجو” ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة لقدم.

وعقب فوز مصر على المغرب بنتيجة (2-1) ضرب منتخب الفراعنة موعداً مع نظيره الكاميروني، صاحب الأرض والضيافة، في الدور نصف النهائي للبطولة.

ويواجه في دور الأربعة الكبار للبطولة الحالية، منتخب بوركينا فاسو، نظيره “السنغال” والفائز من هذه المباراة ينتقل إلى النهائي، لمواجهة الفائر من مباراة مصر والكاميرون.

يشار إلى أن “صلاح” يتصدر ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 16 هدفا متقدما بـ6 أهداف عن أقرب مطارديه زميله في ليفربول، البرتغالي ديوغو جوتا صاحب العشرة أهداف.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى