ثقافة وفن

النجم التركي الشهير “بوراك أوزجفيت” يواجه عقوبة السجن لـ4 أعوام

يواجه النجم التركي الشهير، “بوراك أوزجفيت،” الذي يلعب دور البطل عثمان في مسلسل “المؤسس عثمان” التاريخي الشهير، عقوبة السجن لفترة قد تصل إلى 4 سنوات بتهمة شتم وإهانة عاملين في المسلسل الشهير.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومَثل النجم التركي أمام محكمة “بيكوز” في الشطر الآسيوي لمدينة إسطنبول، يوم أمس الثلاثاء، برفقة محاميه سيركان توبر، وبحضور المشتكين ومحاميهم، وترجع تفاصيل الواقعة إلى العام الفائت.

وفي التفاصيل التي تحدث عنها الإعلام التركي، فالنجم التركي متهم بإهانة عدد من العاملين في موقع التصوير، خلال تصوير المسلسل بتاريخ 8 ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي.

وعقب شكوى تقدم بها العاملون في المسلسل، فتحت النيابة العامة تحقيقات بخصوص الموضوع وانتهت برفع دعوى ضد أوزجفيت في المحكمة، والمطالبة بسجنه لمدة تصل إلى 4 أعوام وشهر.

وحضر جلسة أمس، إضافةً للنجم التركي ومحاميه، المشتكون مع محاميهم، وطالب القاضي بعدم حضور ممثلي وسائل الإعلام جلسة يوم أمس.

ووفق معلومات الإعلام التركي، فإن المحكمة استمعت إلى دفاع أوزجفيت، على أن تتابع جلسات المحكمة في وقت لاحق من دون تحديد موعد لها.

ويقعج موقع تصوير المسلسل في منطقة “ريفا” التابعة بمنطقة “بيكوز” في مدينة إسطنبول، حيث يتواصل المسلسل للموسم الثالث على التوالي، استكمالاً للمسلسل الشهير “قيامة أرطغرل”.

يذكر أن “المؤسس عثمان” من أهم المسلسلات التركية التي حققت نجاحاً على الصعيدين الدولي والعالمي، ويتناول قصة فترة ما قبل تأسيس الدولة العثمانية ضمن إطار درامي محكم.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى