حوادث

النظام السوري يلقي القبض على تجار المخدرات باللاذقية.

أعلنت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري اليوم الخميس؛ أنها تمكنت من القبض على أكثر من 30 شخصاً بتهم التعاطي والترويج للمخدرات.

نشرت الداخلية السورية عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك أن فرع مكافحة المخدرات في اللاذقية القى القبض على أكثر من ثلاثين شخص بالمحافظة بجرائم التعاطي والاتجار والترويج للمواد المخدرة.

النظام السوري يلقي القبض على تجار المخدرات باللاذقية.
النظام السوري يلقي القبض على تجار المخدرات باللاذقية.

واضافت الوزارة انه من خلال المتابعة المستمرة وتكثيف الدوريات على مدار الساعة والبحث عن مرتكبي جرائم المخدرات بأنواعها وملاحقة المطلوبين وأرباب السوابق تمكن فرع مكافحة المخدرات في اللاذقية خلال شهر نيسان الجاري ونتيجة المعلومات الواردة من توقيف وإلقاء القبض على العديد من المطلوبين ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة والذين بلغ عددهم أكثر من ثلاثين شخص معظمهم من أرباب السوابق وذلك ضمن المدينة والريف، تم مصادرة كميات من المواد المخدرة ضبطت بحوزتهم (حشيش مخدر – حبوب كبتاغون مخدرة – حبوب دوائية مخدرة – سجائر محشوة بمادة الحشيش المخدر) كما تم مصادرة وحجز سيارة لأحدهم مستخدمة بعملية الترويج والنقل ومصادرة دراجة نارية مهربة.

اقرأ المزيد:شاب سوري يقتل والدته ذبحاً بالسكين وسط مدينة حماة

فيما لاتزال التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة وتم تقديم معظمهم للقضاء وسيتم تقديم باقي المقبوض عليهم جميعاً للقضاء أصولاً لينالوا جزائهم العادل.

وتشهد المناطق الخاضعة تحت سيطرة النظام السوري فوضى كبيرة من خلال انعدام الأمان وازدياد الحوادث والسرقات فضلا عن انتشار السلاح بين أيدي شبيحة النظام

ميديانا.وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى