رياضة

الهاكر ينشر صورته الشخصية مكان “فراس الخطيب” بعد اختراق الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء

يبدو أن اللاعب السوري “فراس الخطيب” بعد عقوبة الطرد الأخيرة التي تعرض لها من قبل الاتحاد الرياضي نتيجة مشاركته في مباراة يتواجد فيها مدرب إسرائيلي فقد كافة أسهمه لدى المعارضين والموالين على حد سواء.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ورغم إصدار الأخير بياناً أوضح فيه عدم علمه بوجود المدرب الإسرائيلي وتقديمه اعتذارا من مناصري القضية الفلسطينية إلا أن هذا لم يخفف وطأة الغضب من قبل ناشطين ومتابعين للكرة الرياضية السورية.

فاتجه بعض الهكر إلى صفحة فراس الخطيب الرسمية، مع العلم من أنها تحمل العلامة الزرقاء لكنهم تمكنوا من اختراقها وتم عرض بث مباشر من خلالها ,وكما قام أحدهم بتغيير الاسم والصورة الشخصية للاعب المنتخب السوري.

وعلق رواد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، على صفحة “الخطيب” المخترقة، بعد أن تحول اسمها إلى “الركن الإدلبي” بسخرية واستهزاء، لاسيما عقب فقدان لاعب منتخب سوريا السابق، شعبيته نتيجة التطورات الأخيرة.

فأثنى البعض على عملية الاختراق, وبات “الخطيب” محض سخرية من قبل المؤيدين والمعارضين السوريين، حيث علق أحدهم: (يوال والله صرت مسخرة للطرفين، مابقي ادامك غير إدلب).

ومن جهة أخرى، عبر عدد من محبي الخطيب، عن تعاطفهم معه، وعلقوا على حادثة الاختراق، بأن الأخير محترم وأصيل وتاريخه الجميل يشفع له ويدعمه.وفق تعبيرهم.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى