رياضة

الوحدات الأردني ينسحب من الدوري ويضع شرط لعودته

أعلن نادي “الوحدات” اليوم الأربعاء، الانسحاب من الدوري المحلي لكرة القدم، بشكل رسمي، وذلك  قبل انتهاء الدوري قبل مرحلتين.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

يأتي الانسحاب، بعد اعتراض “الوحدات” على نقل مباراته الفاصلة أمام منافسه الفيصلي ألى ملعب آخر.

وفي بيان رسمي، أشار الوحدات إلى أنه بعد الاجتماع، مساء الثلاثاء، قرر “الانسحاب من بطولة دوري المحترفين للموسم 2022 بسبب تداعيات” قرار نقل المباراة.

ونوه الوحدات على حقه في إقامة المباراة على “ملعبه البيتي من مبدأ تكافؤ الفرص واستنادا إلى أن هذا الملعب هو الملعب البيتي لنادي الوحدات خلال هذا الموسم”، مضيفا أن نقل المباراة “غير قانوني”.

اقرأ المزيد: قتيل من “الجيش الوطني” باشتباكات مع الوحدات الكردية شمالي حلب

وأشار إلى أنه على “استعداد العودة عن هذا القرار الانسحاب” في حال قبِل الاتحاد إقامة المباراة على ملعب الملك عبدالله الثاني.

ويوم الإثنين الفائت، أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، نقل قمة القطبين الوحدات والفيصلي المتصدر بفارق نقطة عن غريمه، المقررة الجمعة في المرحلة 21 قبل الأخيرة “إلى ستاد الحسن في إربد، بدلاً من ستاد الملك عبدالله الثاني” المعتمد من الوحدات.

وكان طالب الفيصلي، قد طلب من الاتحاد المحلي، بعد  أحداث شغب في أعقاب المباراة التي خسرها الوحدات على أرضه ضد الحسين إربد ضمن المرحلة التاسعة عشرة وأخرى تعادل فيها بها الفيصلي مع الرمثا، وكلاهما أقيمتا على ملعب الملك عبدالله الثاني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى