حوادث

امرأة تق* تل أحد أبناء زوجها خنق *اً وتع *ذب الآخر حر* قاً في السويداء

في جر* يمة مرو عة هزت السويداء أقدمت امرأة على قت *ل أحد أبناء زوجها البالغ من العمر خمسة أشهر خن*قاً، وتعذ*يب طفله الآخر حر*قاً .

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري من خلال صفحتها في فيس بوك يوم أمس الإثنين إن “الطفل (جابر. ع) البالغ من العمر خمسة أشهر وصل متوفى إلى مشفى السويداء الوطني بتاريخ الخامس من الشهر الحالي، وكانت برفقته زوجة والده المدعوة (مريم. ح).

وتابع البيان أن “فرع الأمن الجنائي في السويداء اشتبه بعد التحقيقات ب (مريم. ح)مواليد 1996 من ريف حماة ومقيمة مع زوجها في ناحية المزرعة بالسويداء.

وأقرت زوجة الأب بعد توقيفها على قت*ل ابن زوجها الطفل (جابر)،بعد خروج والده عن المنزل.

وأفادت المتهمة (مريم. ح)بقيامها بضر*ب الطفل على وجهه بسبب بكائه، الذي زاد بعد ضربها له، وبسبب كرهها له قررت التخلص منه وقت*له، فضغطت على عنقه بيديها، وتبلغ بعدها عم المغدور المدعو (فواز. ع) بعد نصف ساعة من ارتكاب جريمت*ها والذي أسعفه إلى مشفى السويداء الوطني متوفى وزعمت أن وفاته طبيعية

كما أقرت بتعذ*يبها شقيق الضح*ية، الطفل (خالد) البالغ من العمر سنتين ونصف من خلال تحري*ض ابنة عمه (فاطمة. ع) البالغة من العمر ثلاثة عشر عاماً لحر*ق الطفل (خالد) باستخدام أداة صلبة بعد تسخينها وحرقه بها على كافة أطراف جسمه، وأكد ذلك الطبيب الشرعي بعد إجراء الكشف الطبي على الطفل (خالد) بتعر*ضه لحر*وق بواسطة جسم صلب”.

يذكر أن مناطق سيطرة النظام شهدت الشهر الأخير جر*ائم قت*ل أشهرها مق*تل الشابة آيات الرفاعي على يد زوجها في دمشق، بالإضافة إلى إقدام شاب على ق*تل شقيقته (11 عاماً) في الغزلانية بريف دمشق عقب محاولته التحر*ش بها.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى