حوادث

انتحار طالبة تلقت بريداً إلكترونياً عن طريق الخطأ يعلن رسوبها

أقدمت طالبة في المملكة المتحدة، على الانتحا/ر بعد ساعات من تلقيها بريداً إلكترونياً، عن طريق الخطأ، يعلن رسوبها في احتبارات السنة الثانية بكلية الصيدلة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت وسائل إعلام، إن الطالبة البريطانية البالغة من العمر “21” عاماً انتحر/ت بعد أن وصلها بريد عن طريق الخطأ، أكد لها رسوبها في اختبار كلية الصيدلة في جامعة “كارديف” البريطانية”.

وبعد أن فقدت الطالبة حياتها، تبين أنها اجتازت الاختبارات بنجاح، وعقب تحديث البيانات، تقدمت الجامعة باعتذار لعائلة الطالبة، مشيرة إلى أنها أرسلت رسالة رسوبها عن طريق الخطأ.

وفي سياق آخر، أسرة تشيد بفتاة كندية “لا تُنسى وجميلة” تبلغ من العمر 19 عامًا “قُتلت على يد صديقها البريطاني الذي التقت به عبر الإنترنت” ، حيث يسمع التحقيق أنها توفيت متأثرة بطعنات في الصدر

يُزعم أن “جاك سيبل” ، 23 عامًا ، قتل صديقته الكندية “أشلي وادزورث” البالغة من العمر 19 عامًا، التي تعرف عليها عن طريق الانترنت.

وأُعلن عن وفاة “آشلي وادزورث”، البالغة من العمر 19 عامًا ، والتي سافرت إلى المملكة المتحدة لتكون مع صديقها جاك سيبل ، في منزله في تشيلمسفورد ، إسيكس ، في 1 فبراير ، بعد أن اتصل الجيران بالشرطة بسبب حدوث مشاجرة داخل المنزل.

تم القبض على الشاب المتهم، في مكان الحادث ووجهت لها تهمة القتل، مع تحديد موعد محاكمة مؤقتة في سبتمبر.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى