ثقافة وفن

انتقادات تطال “سلوم حداد” في مسلسل “جوقة عزيزة”

طالت الفنان السوري القدير “سلوم حداد” انتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد أن جسد دور “الطبال حمدي” معتبرين أن هذا الدور لايليق بمسيرة حداد الذي حقق نجاحات كبيرة من خلال عدة شخصيات التي قدمها في السابق.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واعتبر الجمهور المحب للفنان السوري “سلوم حداد” أن الأخير فقد هيبة الزير سالم، بعد مشاركته في مسلسل “جوقة عزيزة” واستذكروا بعض الأدوار السابقة التي حفرت في الأذهان.

حيث كتب أحد المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، “رسالة حبّ إلى الزير سالم ..انت تاريخك كبير ، انت ابو عبدو الغول..انت الزير سالم ..انت ابو نجيب ..أنت النباش”.

ووجه أحد المحبين رسالة عتب إلى “حداد” البالغ من العمر 69 عاماً، بالقول: “مكانك مو طبال بجوقة نسرين طافش بمسلسل سطحي وسخيف لأبعد حد ممكن وخارج نطاق المنافسة حتى ..انت اكبر من هيك بكتير”.

وحذر الفنان سلوم حداد، بطريقة عفوية من تكرار مثل تلك التجربة، موضحاً: “رسالة محبة .. لا تعيدها بعمرك”.

يذكر أن الفنان السوري “سلوم حداد” يجسد شخصية حمدو حميها الذي يقود فرقة “جوقة عزيزة” إلى جانب الفنانة نسرين طافش التي تلعب دور البطولة، حيث تدور رحاياه حول قصص حارات دمشق في ثلاثينيات القرن الماضي.

يذكر أن مسلسل “الزير سالم” التاريخي الذي لعب دور البطولة “سلوم حداد” حقق شهرة واسعة لا سيما في دول الخليج العربي، الذي كتبه الأديب “ممدوح عدوان” وأخرجه الراحل “حاتم علي”.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى