رياضة

انسحاب بنزيما من تدريبات منتخب الديوك

خلال تدريب المنتخب الفرنسي بعد ربع ساعة من بدء تدريبات الفريق استعداداً لنهائيات كأس العالم في قطر، انسحب صاحب الكرة الذهبية نجم ريال مدريد ولاعب منتخب الديوك كريم بنزيما.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

قال موقع “بي إن سبورت”، إن انسحاب بنزيما كان بالاتفاق مع مدرب المنتخب، بعد أن أكدت تقارير صحفية، أن مغادرة “كريم” من تدريبات المنتخب كانت بتخطيط مسبق مع مدرب منتخب الديوك بعد مرور المدة المحددة.

@sino_ball

بنزيمة يشارك لمدة ربع ساعة في تدريبات الديكة #2022 #2022tiktok #قطر #قطر🇶🇦 #قطر_الدوحة #فيفا #football #tik #tiktok #تيك #تيك_توك #fyp #fypシ #foryou #foryoupage #كأس_العالم #كأس_العالم_2022 #كرة #كرة_قدم #كرة_القدم #كرة_القدم_عشق_لا_ينتهي #كرةالقدم #كورة #كورة_قدم #كورة_القدم #بنزيما #بنزيما_الحكومه #بنزيما💎 #بنزيما💿💿 #فرنسا #france #france🇫🇷 #المنتخب_الفرنسي #المنتخب_الفرنسي🇫🇷

♬ الصوت الأصلي – 𝑺𝑰𝑵𝑶_𝑩𝑨𝑳𝑳

واشارت التقارير إلى إنه لا يوجد أي شيء يدعو للقلق حول الانسحاب وإنما الأمر “روتيني” ومؤقت إلى حين عودته المرتقبة لصفوف المنتخب الفرنسي.

وقال “بنزيما” في تصريحات صحفية، “أنا بصحة جيدة.. شعرت بألم لكني لم أتعرض لإصابة أو تمزق. ما زلت أستطيع اللعب” ولكن ليس بنسبة 100٪”.

كريم بنزيما يتوج بجائزة «أونز الذهبية» كأفضل لاعب في العالم

اقرأ المزيد: استبعاد ميسي من قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية وكريم وصلاح الأقرب للفوز

وأضاف: أنه أجرى تدريبات مكثفة في صالة التمارين والأمور على أحسن ما يرام.

يعد المنتخب الفرنسي واحدا من أقوى المنتخبات المرشحة لنيل لقب كأس العالم قطر 2022.

ويشارك المنتخب الفرنسي في مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة، حيث يلتقي منتخب أستراليا في 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 في ملعب الجنوب.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى