ثقافة وفن

انهيار نادين الراسي في عزاء شقيقها الفنان جورج الراسي

في مشهد مؤلم للغاية ظهرت الفنانة اللبنانية “نادين الراسي ” في عزاء شقيقها الفنان ” جورج الراسي ” الذي أقيم يوم أمس الأحد بكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس بمدينة جبيل.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وظهرت نادين وهي في حالة انهيار وتبكي وتصرخ بحرقة أثناء احتضانها لمكبر صوت واستماعها لأغنية (إنت الحب) بصوت شقيقها الراحل جورج الراسي .

اقرأ المزيد: نادين الراسي شقيقة الراحل جورج تعبر عن حزنها الشديد


وكانت شقيقة الفنان الراحل، قد خرجت بتصريحات لوسائل إعلام لبنانية خلال العزاء حملت من خلالها الدولة والمسئولين في لبنان وخاصة وزير الأشغال مسؤولية وفاة شقيقها في حادث سير راح ضحيته ومنسقة أعماله ” زينة المرعبي ” وهي أم لثلاثة أطفال.

يذكر أن جورج الراسي قد توفي يوم السبت الفائت بعد أن  اصطدمت سيارته  بحاجز في منتصف الطريق عند الحدود السورية اللبنانية أثناء عودته من سوريا عقب إحياؤه لحفل هناك في ظل عدم وجود إنارة أو إرشادت تحذر من وجود هذا الحاجز .

اقرأ المزيد: وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير

وتظهر نادين الراسي، من خلال فيديو متداول على منصات التواصل، وهي تحتضن سماعة عملاقة وتبكي حزنا على وفاة شقيقها جورج الراسي.

وكان تقرير الطب الشرعي للمطرب اللبناني الراحل جورج الراسي قد كشف سبب وفاته، وجاء فيه أن الجثة سليمة ولم تتشوه، وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الاصطدام القوي بالحاجز الاسمنتي، بحسب موقع جريدة النهار اللبنانية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى