علوم تقنية

اهتزاز في كاميرا أيفون 14 يثير استياء المستخدمين

أثار فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، استياء عدد كبير من مستخدمي هاتف “أيفون 14” وذلك بعد أن قام أحد الأشخاص بالتصوير الذي كشف عيوب الكاميرا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واشتكى المستخدمون من المشكلة التي تعطل بعض خصائص الكاميرا في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل سنابشات وانستغرام وفيسبوك وتيك توك.

اقرأ المزيد: شركة آبل تطرح ميزة جديدة لهواتف أيفون

وبعد العيب في الهاتف، والجدل الواسع، قالت مصادر إن شركة أبل الأمريكية تعمل على تحديث تقني لهاتفي “آيفون 14 برو” و”آيفون 14 برو ماكس” من خلال  إصلاح مشكلة تتسبب في اهتزاز الكاميرا الخلفية في الجهاز عند استخدامها مع تطبيقات طرف ثالث.

وسيتم إطلاق التحديث في الأسبوع المقبل، وأشارت الشركة الأمريكية إلى أنها توصلت إلى الحل، وفقاً لمانقلته وكالة بلومبرغ للأنباء

اقرأ المزيد: تسريبات ميزات ايفون 14 المرتقب

وسيكون هذا الإصلاح التقني لهاتف “آيفون 14” هو الثاني على الأقل. ففي يوم إطلاق الهاتف، طلبت الشركة من المستخدمين تحديث الهاتف إلى “اي او اس 16.0.1” لعلاج مشكلة مرتبطة بتفعيل تطبيق “فيس تايم”.

وقد بدأت الشركة في بيع الهاتفين يوم الجمعة الماضي، إلا أن بعض المستخدمين بدؤوا في الشكوى على مواقع التواصل الاجتماعي من مشكلة الكاميرا.

وتعد هذه المشكلة، التي يمكن أن تتسبب في حدوث ضوضاء- نتيجة لعطل في جهاز تثبيت الصورة البصرية في بعض الحالات مع تطبيقات أطراف ثالثة.

فيما ذكر موقع “ذا فيرج” أن المشكلة لا يبدو وأنها ناجمة عن تطبيق الكاميرا الخاص في هاتف آيفون، ما قد يعني أن المشكلة تتعلق ببرنامج التطبيقات الأخرى.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى