ثقافة وفن

ايقاف مسلسل “الإمبراطور” لمحمد رمضان لأجل غير مسمى

أكدت عائلة الفنان الراحل “أحمد زكي” عدم موافقتها حتى الآن على إنتاج عمل درامي، يحكي قصة حياة النمر الأسود أحمد زكي.

وذكرت مصادر أن شقيقة الفنان الراحل اعترضت بشدة على إنتاج العمل، ولفتت إلى أنها ترغب أن تطلع على السيناريو كاملاً قبل إعطاء الموافقة، وعن وضعها شروطاً أن لا يتم تغيير أي شيء، وأن يكون هناك شرط جزائي إن تم التغيير، وفق موقع فيتو.

وأوضح إلى أنه حتى اللحظة يعتبر مشروع مسلسل “الإمبراطور” متوقفا لأجل غير مسمى، ولن يتم تقديمه خلال عام 2022، كما نشر الفنان “محمد رمضان” من قبل.

وكان مسلسل “الإمبراطور” قد أثار ضجة كبيرة منذ الإعلان عنه، وبشكل خاص أن الفنان “محمد رمضان” ، سوف يقوم بتجسيد شخصية النجم الراحل” أحمد زكي” ، وكشفت عائلة “النمر الأسود”عن وضع شروطها للموافقة على العمل.

كما صرح المستشار القانوني لأسرة” أحمد زكي”، في برنامج TheInsider: “لازم يبقى فيه موافقة على السيناريو، ونشوف هل يليق بتاريخ أحمد زكي واسمه، والنواحي الأدبية هي ما تهمنا أكثر من الجوانب المادية”.

وأضاف: “لم يحدث أي اتصال بيني وبين النجم” محمد رمضان” أو مؤلف العمل، وأنا كمحب لأحمد زكي يهمني كيف سيتم تجسيده على الشاشة.

اقرأ: جورج وسوف.. يوقف احتفالاً أقامه لفوز “الأسد” في اللاذقيّة

وردت شقيقة زكي في حوار سابق لها رأيها في تقديم مسلسل الامبراطور، قائلة: “ردي هيكون بناءً على إيه.. مفيش حاجة رسمية اتوجهت لينا ممن الطرف الرئيسي الممثل في الفنان محمد رمضان أو أي حد ينوب عنه”.

اقرأ المزيد: النيابة المصرية تتحفظ على أموال المثير للجدل”محمد رمضان”

وأضافت: “لو محمد رمضان أراد تقديم عمل عن حياة النجم الراحل، هايتواصل اكيد مع أسرة الفنان أحمد زكي، ونشوف هانوافق مش هنوافق، لأن دي حياة الفنان وحياة والدته وأخوته، مفيش أي حاجة نقولها”.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى