ثقافة وفن

باسم ياخور يرد على الانتقادات بسبب مشهد تقبيله قدم سلوم حداد

أثار مشهد في مسلسل “العربجي” جدلا واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن  أجبر “أبو حمزة النشواتي” الذي يقدم أداء  الشخصية “سلوم حدّاد”، غريمه “عبدو العربجي” من تجسيد الفنان “باسم ياخور” على تقبيل قدمه من أجل التكتم على الفضيحة ابنته.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وبعد أن تصدر مشهد تقبيل “باسم ياخور” قدم “سلوم حداد”، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث رفض الجمهور المشهد الذي اعتبروه إذلالاً.

ورداً على الانتقادات قال “ياخور” في لقاء تلفزيوني: “أولا نحنا عبنحكي حدوتة شعبية وقصة عن شخص يذل ويهان ويمس بعائلته، فيتحول فيما بعد إلى مقاتل حقيقي للدفاع عن قيم عائلته، فأنا بشوفه منطقيًا مبرر”.

وتابع: “بشوف منطقيًا إن الواحد كرمال بنته، وكرمال الناس اللي بيحبهم، مهما كان عنفوانه مستعد يقدم كل التنازلات، وكل التضحيات حتى يحمي أولاده، فأنا أرى أنه مشهد مبرر”.

اقرأ المزيد: مواعيد مسلسلات رمضان السورية والقنوات الناقلة

وتدور أحداث “العربجي” حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ضمن فئة “البيئة الشامية”.

ويصارع “عبدو العربجي” الحياة بكل ما يملك من قوة، بينما هي تسدّد له الضربات بكل ما تحمل من غدر، لكنها كلّما أسقطته أرضاً، سيجد سبيلاً للنهوض متمسكاً بقوة الإرادة، في وجه المكائد من جهة، والجبروت من جهة أخرى، في حكاية تعاني فيها كل شخصية رئيسة نوعاً من الظلم، لكن كل واحدة منها تختار طريقتها للمجابهة أو حتى الاستسلام له.

وأبطال مسلسل العربجي من بطولة: سلوم حداد، باسم ياخور، ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وآخرين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى