رياضة

بايرن ميونخ يتجاوز باريس سان جيرمان ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بايرن يضع نفسه ضمن الفرق المرشحة للفوز باللقب بعد الإطاحة بالفريق الفرنسي المدجج بالنجوم

تأهل بايرن ميونخ الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء الأربعاء، بعد فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي وهزمه بهدفين نظيفين، في إياب دور الـ 16 من المسابقة الأوروبية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مجريات اللقاء:أحرز الكاميروني “يريك ماكسيم تشوبو موتينغ” الهدف الأول للفريق “البافاري” في الدقيقة 60، مستفيدا من خطأ دفاعي للإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان، والذي أخطأ في تمرير الكرة ليخطفها ليون غوريتسكا الذي قدم الفرصة على طبق من ذهب لموتينغ.

وقبل أن تلقط المباراة أنفاسها الأخيرة سجل سيرجي غنابري هدف بايرن ميونخ الثاني، بعد هجمة مرتدة انتهت بتسديدة قوية في شباك الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

اقرأ المزيد: بـ 100 ألف يورو.. بايرن ميونخ يتبرع للسوريين المتضررين بالزلزال

وكان بايرن قد فاز في مباراة الذهاب 1/صفر  التي أقيمت على ملعب (حديقة الأمراء)، بالعاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي وبذلك يكون النادي الألماني قد فاز في مجموع المباراتين 3 / صفر.

وبهذا يكون بايرن قد وضعه ضمن الفرق المرشحة للفوز باللقب بعد الإطاحة بالفريق الفرنسي المدجج بالنجوم.

وتستكمل باقي مواجهات دور الـ 16 يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع القادم، حيث يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي مع لايبزيغ الألماني، وبورتو البرتغالي مع إنتر ميلان الإيطالي، وحامل اللقب ريال مدريد الإسباني مع ليفربول الإنجليزي، ونابولي الإيطالي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى