رياضة

بحضور لجنة مكونة من ثلاثة أشخاص ومشاركين فقط.. مزاد لبيع حقوق الدوري السوري

أعداد لجنة مزاد بيع حقوق الدوري السوري يتجاوز أعداد المشاركين

بعد الخيبات المتكررة التي تعصف في الرياضة السورية، على كافة الأصعدة، وليس آخرها مشاركته في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم، فقد تعرض الاتحاد السوري لكرة القدم، لإخفاق جديد بسبب فشل تسويق الدوري السوري الممتاز للسنوات المقبلة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكان الاتحاد العام لكرة القدم، قد أعلن من خلال صفحته الرسمية في فيسبوك، عن عقده يوم أمس الاثنين، جلسة المزاد العلني، لبيع حقوق الدوري السوري الممتاز لعدة مواسم، إلا أنه أخفق في بيع حق البث التلفزيوني والإذاعي، وحق الإعلانات داخل الملاعب، إضافة إلى حق راعي اسم البطولة، وذلك نتيجة لعدم تقدم شركات منافسة.

هذا ووقع المزاد على إذاعة “صدى إف إم” على حقوق البث والنقل الرقمي، (على منصات التواصل الاجتماعي) على اعتبار أنها الوحيدة التي تقدمت للمزاد. لأربعة مواسم 2021/22 و2022/23 و2023/24 و2024/25

وأثارت الصور التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، وقام بنشرها الاتحاد سخرية واسعة، بين الرواد، حيث لم يظهر في الصورة سوى شخصين يجلسان في مدرج كبير أمام لجنة مكونة من ثلاثة أشخاص.

وسبق أن أعلنت إذاعة “شام إف إم” عبر حسابها الرسمي، في 29 تموز الماضي، أنه تم توقيع عقد رسمي بين مدير الإذاعة “سامر يوسف” وشركة “المشرقي” المالكة لحقوق الدوري السوري.

وبالتالي سيتم نقل المباريات عبر إذاعة “شام إف إم” والقناة التلفزيونية التي تُبَث بتقنية HD، وستتضمن استديو تحليلي في كل مرحلة من مراحل الدوري لموسم 2021/22.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى