مجتمع

بخيال يناطح السحاب.. المنجم مايك فغالي: ستكون سوريا أقوى اقتصاد في العالم

كعادته نهاية كل عام أثارت توقعات المنجم اللبناني الشهير “مايك فغالي” سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، لعام 2022، والذي اشتهر بتوقعاته والذي غالبا ما تكون سياسية وجميعها لمصلحة طرف معين ومستقبل مزهر لاقتصاد سوريا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ووفق “فغالي”، فإن عام 2022 سيشهد نهاية إسرائيل وزوالها، والذي سيؤثر على الدول التي تربطها بها صلة وثيقة، كما توقع إنهاء قانون قيصر من قبل “بشار الأسد” بواسطة خطة طوارئ سينفذها الأخير.

وادعى”فغالي” أن عام 2022 سيشهد إنهاء كافة الصراعات في سوريا، بالإضافة إلى عودة النظام السوري بكل قوة إلى “جنيف” لمفاوضة الأطراف السورية، وخاصة بعد حسم المعارك الموجودة في مدينة إدلب.

وتوقع المنجم “فغالي” الذي يصفه ناشطون بضابط مخابرات، بقاء بشار الأسد في السلطة، وتغييرات هامة في الأفراد المهمين في الدبلوماسية السورية والجيش كما زعم “فغالي” عودة السوريين الى الأراضي السورية عقب التوصل الى اتفاقات عديدة سيكون فيها الأمر متوجه إلى إعادة بناء دمشق.

ولفت أن عام 2022 سيشهد تعافي الليرة السورية وأنها ستبدأ بالتعافي وذلك عقب تحرك البنك المركزي السوري وضخ الأموال، وأن سوريا ستشهد كهرباء خلال الساعات الأربع وعشرين دون أي انقطاع.

وفي عبارة أثارت السخرية لدى المتابعين بأن سوريا ستصبح أقوى اقتصاد بالعالم، وأن الناس ستتوجه إليها من كل دول العالم للعمل والسياحة.

يشار أن المنجم مايك فغالي من مواليد البترون شمالي لبنان عام 1966، واسمه الحقيقي نمر إلياس فغالي، فلكي في علم الطاقة، بدأ عمله في إذاعة “ستريك”، يتنبأ بالأحداث قبل وقوعها بناء على ذبذبات يرصدها، حسب قوله.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى