مجتمع

بذريعة الشرف.. شاب يعتدي على ابنة عمه ويحـ.ـرقها بالبنزين

شهدت قرية واقعة بريف حمص جريـ.ـمة قتـ.ـل بحق فتاة قاصر بزعم الشرف من قبل شاب أقدم على قتل ابنة عمّه.

وفي التفاصيل أفادت صحيفة «صاحبة الجلالة» المحليّة بأن: «القصة بدأت عندما علم المدعو” ي،ح” أن ابنة عمه القاصر البالغة من العمر 15 عاما فقط على علاقة بشاب يدعى “ج” ».

ووفق الصحيفة فإن الشاب استدرج ابنة عمّه إلى بناء مهجور، بالقرب من منزل أسرتها ، وذلك بذريعة مساعدتها، «بعد أن أقنعها بأنه يقف معها وسيساعدها على إنجاح تلك العلاقة».

إلا أن الشاب عمد إلى الاعتداء جنسياً على القاصر، حيث توفيت وهي بين يديه فألبسها ثيابها ثم أفرغ البنزين من دراجته وسكبها عليها وأحرقها وهرب من المكان.

وأضافت الصحيفة إنّ: «سكان القرية اجتمعوا على الحريق وسارعوا إلى إطفائه ومن بينهم والدها لتكون دهشته كبيرة حين شاهد ابنته جثة محروقة ولكن خلال إطفاء الحريق عثر أحد الأهالي على خاتم فضة عليه حجر أزرق تعرف عليه الوالد مؤكدا أنه يعود لابن أخيه المدعو ” ي” حيث يضعه بصورة دائمة بيده».

اقرأ:السيسي يعلن عن افتتاح أكبر مجمع سجون على النمط الأمريكي قريباً

واعتقلت قوّات الأمن الشاب، «الذي أقر بارتكابه الجريمة، وتمت إحالته للمحكمة العسكرية بحمص التي أصدرت حكم الإعدام بحقه لينال جزاء ما فعله وأضحى الحكم مبرماً» وفق ما ورد.

اقرأ: القبض على آخر أسيرين فرّا من سجن جلبوع في فلسطين المحتلة(فيديو)

يذكر أن القضاء العسكري التابع للنظام السوري أعلن قبل أيام تنفيذ، مجموعة من أحكام الإعدام بحق مجرمين ارتكبوا جرائم في مناطق مختلفة من سوريا ، خلال الفترة الفائتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى